مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف.
حيث مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف لهذا اليوم.

اخبار العصر قصفت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات عسكرية تابعة لميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية في جبهة الساقية بالجوف .

وقالت مصادر ميدانية إن مقاتلات التحالف إستهدفت تعزيزات الميليشيات في جبهة الساقية بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف، مشيراً إلى أن القصف أسفر عن تدمير مدرعة عسكرية وإحتراقها بشكل كامل .

وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف شنت غارات جوية على مواقع وتجمعات الميليشيات في الجبهة مما أدى إلى مصرع وجرح العشرات من العناصر الإنقلابية .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مقاتلات التحالف العربي تقصف مدرعة عسكرية للميليشيات في الجوف

أخبار ذات صلة

0 تعليق