مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود - اخبار العصر - مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تمكنت قوات حرس الحدود السعودية، من التصدي لعدد من محاولات التسلل لميليشيا الحوثي وصالح صالح قبالة نجران وجازان والربوعة جنوب المملكة .

وقالت وسائل اعلام سعودية" ان قوات حرس الحدود تصدت لهجمات لمليشيا الحوثس وصالح الانقلابية تمكنت من تكبيد الانقلابيين خلالها العديد من الخسائر، حيث أسفرت عن مقتل أكثر من 20 من الميليشيا، فضلاً عن إصابة العشرات.

و تمكنت قوات حرس الحدود السعودية بمساندة طائرات التحالف والمدفعية، من تنفيذ خطة هجوم على أماكن ومخابئ تستخدمها الميليشيات الانقلابية لتخزين الأسلحة والصواريخ، وتدمير عدد من الأهداف المتحركة قبالة الحدود.

وقالت مصادر بحسب صحيفة الوطن السعودية، اليوم الأحد، عن تمكن القوات السعودية بمساندة قوات جوية من التصدي لمحاولات التسلل في عدد من المحاور قبالة سقام بنجران وجبل الدخان بالخوبة، ملحقة الخسائر بالانقلابيين.

وفي سياق اخر  شنت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية قصف جوي على تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي وصالح كانت في طريقها الى مديرية مقبنة غرب تعز  يوم امس الاحد.

وقالت مصادر محلية ان" طائرات التحالف دمرت بثلاث  غارات جويةت تعزيزات المليشيا ما نتج عنه تدميرها ومقتل كل من كانوا عليها في منطقة الكنب القريبة من البرح .

كما تمكنت القوات من تدمير 3 مركبات عسكرية وراجمة إطلاق صواريخ وعدد من الأهداف المتحركة، وسط قصف جوي ومدفعي حال دون وصول الميليشيا الانقلابية إلى الحدود.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق