حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين.
حيث حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين لهذا اليوم.

اخبار العصر وصفت وزيرة حقوق الإنسان اليمنية السابقة، "حورية مشهور"، يوم 21 سبتمبر بـ "يوم" الانقلاب المشئوم الذي قوض أحلام اليمنيين في بناء دولة مدنية ديمقراطية.

وقالت "مشهور" في تغريدة مقتضبة بصفحتها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إن ٢١ سبتمبر هو يوم الانقلاب المشئوم الذي قوض أحلام اليمنيين في بناء دولة مدنية ديمقراطية.

وأضافت إن الثورة مستمرة في استعادة الجمهورية وستنتصر.

ويصادف يوم الخميس القادم، الذكرى الثالثة  لاجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء في 21 سبتمبر من العام 2014، وهو اليوم الذي غيّر ملامح اليمن، وأدخلها في حرب متصاعدة، أسفرت عن مقتل أكثر من 6600 شخص ونزوح 3 ملايين نسمة، وفقا لإحصائيات أممية.

ويحتفل الحوثيون بيوم 21 سبتمبر باعتباره " ذكرى ثورة" أطاحت بخصومهم، ومن أجل ذلك أعلنوا، اليوم الأربعاء، إجازة رسمية في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتهم، فيما تتعتبر الحكومة وأنصارها هذا اليوم "يوم النكبة"، الذي تم فيه انقلاب الحوثيين وحليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح، على حكم الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين

أخبار ذات صلة

0 تعليق