عاجل : الرئيس هادي يغادر الرياض باتجاه نيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجل : الرئيس هادي يغادر الرياض باتجاه نيويورك ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من هنا عدن المنشور، عاجل : الرئيس هادي يغادر الرياض باتجاه نيويورك - اخبار العصر - عاجل : الرئيس هادي يغادر الرياض باتجاه نيويورك.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أقاليم برس ـ الرياض غادر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، قبل قليل، العاصمة السعودية الرياض، متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة تستمر عدة أيام . وقال مصدر رئاسي لـ "أقاليم برس" أن زيارة الرئيس هادي إلى أمريكا للمشاركة في الاجتماع الدوري لدوره الأمم المتحدة الـ 72. ولم يستبعد المصدر عقد الرئيس هادي لقاءات رئاسية مع عدد من البلدان الشقيقة والصديقة على هامش انعقاد الدورة ومن بينهم الرئيس الأمريكي دولاند

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عاجل : الرئيس هادي يغادر الرياض باتجاه نيويورك , تم نقله وجلبه من موقع هنا عدن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل : الرئيس هادي يغادر الرياض باتجاه نيويورك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هنا عدن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عاجل : الرئيس هادي يغادر الرياض باتجاه نيويورك

أخبار ذات صلة

0 تعليق