منخفض جوي نادر يضرب اليمن خلال 72 ساعة المقبلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منخفض جوي نادر يضرب اليمن خلال 72 ساعة المقبلة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من هنا عدن المنشور، منخفض جوي نادر يضرب اليمن خلال 72 ساعة المقبلة - اخبار العصر - منخفض جوي نادر يضرب اليمن خلال 72 ساعة المقبلة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ذكر خبير مناخي حالة عدم أستقرار في الغلاف الجوي تؤثر في عموم محافظات اليمن نتيجة تقدم منخفض جوي عميق قادم من شبه القارة الهندية محمل بامطار غزيرة الى شديدة الغزارة مصحوبة برياح نشطه وعواصف رعدية ، حيث تبدا بالتاثير على شمال محافظتي المهرة وحضرموت وتتعمق تتدريجيا لعموم المناطق الوسطى والجنوبية الغربية من اليمن خلال 72 ساعة مقبلة وتبلغ ذروتها يومي السبت والاحد والاثنين . وينبه من أحتمالية تشكل فيضانات محلية على أمتداد المرتفعات الغربية وصولا لمدينة عدن ، ويحذر سائقي المركبات إلى توخي الحيطة في المناطق الداخلية والابتعاد عن مجاري الوديان . وأضاف ان اليمن تتعرض لمثل هذا المنخفضات الصيفية النادرة بين كل 4 – 10 سنوات بتعمق منخفض الهند الموسمي لجنوب شبه الجزيرة العربية وشمال بحر العرب مسببا فيضانات على بعض المناطق في اليمن . * المكلا تايمز

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر منخفض جوي نادر يضرب اليمن خلال 72 ساعة المقبلة , تم نقله وجلبه من موقع هنا عدن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منخفض جوي نادر يضرب اليمن خلال 72 ساعة المقبلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هنا عدن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - منخفض جوي نادر يضرب اليمن خلال 72 ساعة المقبلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق