سخط عارم على صور قيادات المجلس الانتقالي على موائد ابوظبي -شاهد الصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سخط عارم على صور قيادات المجلس الانتقالي على موائد ابوظبي -شاهد الصور ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من هنا عدن المنشور، سخط عارم على صور قيادات المجلس الانتقالي على موائد ابوظبي -شاهد الصور - اخبار العصر - سخط عارم على صور قيادات المجلس الانتقالي على موائد ابوظبي -شاهد الصور.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

 

شن ناشطون جنوبيين على شبكات التواصل الاجتماعي حملة شعواء ضد قيادات المجلس الانتقالي على ضؤ صور وزعت بشكل واسع تظهر المدعو عيدروس الزبيدي واحمد لملس وأحمد  سعيد بن بريك والشيخ عبدالرب النقيب وهاني بن بريك واخرين غارفين في ابو طبي امام مؤائد فاخرة من انواع واشكال اللحوم بشكل باذخ في وقت يعيش فيه الشعب جوع وفقر وامراض كان يأمل من هذه القيادات ان تكون عند حسن الظن ولكن كثير من المواقف والصور والمشاهد حقيقة هولا انهم فقط مجموعه من المتمصلحين لذاتهم يرقصون على اهات الشعب ويقتاتون من ابو ظبي ويعيشون حياه البذخ

تنوعت الانتقادات بين نقد موضوعي وانتقادات ساخرة 
حيث كتب الكاتب علي هيثم الميسري

أعضاء المجلس التلاعبي يواصلون فعالياتهم على كافة الأصعدة للإرتقاء بالمجلس بعد الخطط العملية التي دأيت تلك القيادات على تنفيذها بشكل يومي بل وعلى مدار الساعة وخصوصاً في ساعات الإفطار والغداء والعشاء ولا ينسون أيضاً العواف ( مابعد العصر ) .. فهنيئاً لكم أيها الفوانيس بمجلسكم هذا ونتمنى لكم أن يلبي كل أمانيكم وتطلعاتكم ..

أخيكم المؤيد للمشروع الإتحادي : علي هيثم الميسري

17-09-17-452536599.jpg

17-09-17-499341343.jpg

17-09-17-162613259.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سخط عارم على صور قيادات المجلس الانتقالي على موائد ابوظبي -شاهد الصور , تم نقله وجلبه من موقع هنا عدن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سخط عارم على صور قيادات المجلس الانتقالي على موائد ابوظبي -شاهد الصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هنا عدن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سخط عارم على صور قيادات المجلس الانتقالي على موائد ابوظبي -شاهد الصور

أخبار ذات صلة

0 تعليق