هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين.
حيث هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين لهذا اليوم.

اخبار العصر ذكرت وسائل إعلام سعودية إن معارك عنيفة اندلعت أمس ، بين القوات السعودية والحوثيين على الشريط الحدودي .

 

ووفقا لوسائل الإعلام غير الرسمية، منها صحيفة "سبق"،فإن المعارك اندلعت قبالة منطقتي “الربوعة” و”الخوبة” على حدود منطقتي عسير وجازان السعوديتين "جنوب غرب"، إثر محاولات تسلل “حوثية”.

 

من جانبهم، أعلن الحوثيون، قصف مواقع عسكرية سعودية، شمال الخوبة و”قائم زبيد” و”العبادية” و”الفريضة” في منطقة جازان، حسب قناة “المسيرة” التابعة لهم.

 

 

في المقابل، تعرضت مواقع الحوثيين في محافظة صعدة شمال اليمن لغارات جوية من مقاتلات التحالف العربي، بالإضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي من القوات السعودية البرية المرابطة على الحدود.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هذا ما يحدث على الشريط الحدودي بين القوات السعودية والحوثيين

أخبار ذات صلة

0 تعليق