مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز.
حيث مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز لهذا اليوم.

اخبار العصر شنت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية قصف جوي على تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي وصالح كانت في طريقها إلى مديرية مقبنة غرب تعز .

 

وقالت مصادر محلية إن" طائرات التحالف دمرت بثلاث غارات جويةت تعزيزات المليشيا ما نتج عنه تدميرها ومقتل كل من كانوا عليها في منطقة الكنب القريبة من البرح .

 

وأشارت المصادر إلى أن هذه التعزيزات كانت في طريقها إلى مواقع الميليشيات في مقبنة غرب تعز.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى تعز

أخبار ذات صلة

0 تعليق