ماسبب الاشتباكات في عدن؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماسبب الاشتباكات في عدن؟ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من أبابيبل نت المنشور، ماسبب الاشتباكات في عدن؟ - اخبار العصر - ماسبب الاشتباكات في عدن؟.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أبابيل نت – خاص

اندلعت ظهر اليوم  اشتباكات عنيفة بين قوات الحزام الأمني وقوات القطاع الشرقي الذي كان يتبع الحماية الرئاسية في حي العريش في خور مكسر في مدينة عدن جنوب اليمن عقب رفض الأخيرة تسليم مواقعها أدت إلى مقتل مدني وسقوط عدد من الجرحى.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة صادرة من عمليات الرئاسة إلى القيادة المكلفة بقيادة القطاع الشرقي تطالبها بتسليم القطاع وإدارته ونقاطه إلى الحزام الأمني التابع لقيادة التحالف العربي ابتداءً من اليوم السبت الموافق 16_9_2018م.

وطالبت عمليات الرئاسة الأفراد الذين كانوا يتبعون الحزام الأمني بالتوجه إلى مراكز تدريب التحالف في بير عبيد ومن تم ترقيمهم ولم يكونوا ضمن الحزام الأمني منحهم إجازة لمدة شهر ليتم تديبهم بعد إنتهاء الإجازة.

وقال مصدر أمني إن أفراد من القطاع الشرقي رفضوا التسليم مطالبين بإدراجهم ضمن الحزام الأمني الأمر الذي دفع قوات الحزام الأمني إلى الاشتباك معهم.

وتدخل طيران الأباتشي وقصف فندقاً يقع في حي العريش  وتطايرت شظايا الصاروخ واصابت منزلا يقع بالقرب منه  لتجرح 3 أشخاص بينهم امرأة وطفل.

ونقل المصابون إلى مستشفى اطباء بلاحدود لتلقي العلاج قبل ان يتم تحويلهم إلى مشفى اخر .

وقالت المصادر ان احد الاطفال اصابته خطيرة .

وأظهرت وثيقة أخرى إستلام وتسليم القطاع الشرقي مابين الحزام الأمني والحماية الرئاسية ليكون بعد ذلك تابعا للحزام الأمني بموجب توجيه عمليات الرئاسة ورفع قوة القطاع الشرقي إلى المعسكر المحدد من قبل القيادة المكلفة في الحرس الرئاسي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ماسبب الاشتباكات في عدن؟ , تم نقله وجلبه من موقع أبابيبل نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماسبب الاشتباكات في عدن؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع أبابيبل نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ماسبب الاشتباكات في عدن؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق