ماذا قال بن سلمان عن الطيار السعودي الذي قتل جراء سقوط طائرته في أبين

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماذا قال بن سلمان عن الطيار السعودي الذي قتل جراء سقوط طائرته في أبين ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من أبابيبل نت المنشور، ماذا قال بن سلمان عن الطيار السعودي الذي قتل جراء سقوط طائرته في أبين - اخبار العصر - ماذا قال بن سلمان عن الطيار السعودي الذي قتل جراء سقوط طائرته في أبين.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نعي سفير السعودية  في واشنطن الأمير خالد بن سلمان  المقدم الطيار الركن مهنا بن سعد البيز، الذي قتل في منطقة أبين باليمن، أمس الأول (الخميس).

وقال الأمير خالد في رسالة عبر حساب السفارة في موقع “تويتر”: “مهنا البيز تشرفت بالعمل معه في القوات الجوية، كان مطيعا لربه مدافعا عن وطنه رحمه الله، جزى الله أما أنجبته وأبا رباه كل خير”.

وأضاف في رسالة أخرى وجّهها لأبنائه: “سعد وسلطان أبناء مهنا، استشهد والدكم في ميدان الشرف. تذكروا أنكم أبناء سلمان وولي عهده.لن ننسى والدكم وشهداءنا الأبطال كافة”.

يُشار إلى أن متحدث قوات التحالف أعلن يوم الخميس، عن مقتل المقدم الطيار الركن مهنا البيز، بعد أن سقطت طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية بسبب عطل فني في منطقة أبين باليمن، أثناء تأديتها لإحدى المهمات لمساندة ودعم الحرب ضد تنظيم القاعدة الإرهابي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ماذا قال بن سلمان عن الطيار السعودي الذي قتل جراء سقوط طائرته في أبين , تم نقله وجلبه من موقع أبابيبل نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماذا قال بن سلمان عن الطيار السعودي الذي قتل جراء سقوط طائرته في أبين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع أبابيبل نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ماذا قال بن سلمان عن الطيار السعودي الذي قتل جراء سقوط طائرته في أبين

أخبار ذات صلة

0 تعليق