صحفيو صالح المقربون.. الصوفي يتعهد بتحويل برنامجه إلى الأزياء بدل السياسة وحجيرة تختار السحاوق والفحسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صحفيو صالح المقربون.. الصوفي يتعهد بتحويل برنامجه إلى الأزياء بدل السياسة وحجيرة تختار السحاوق والفحسة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من أبابيبل نت المنشور، صحفيو صالح المقربون.. الصوفي يتعهد بتحويل برنامجه إلى الأزياء بدل السياسة وحجيرة تختار السحاوق والفحسة - اخبار العصر - صحفيو صالح المقربون.. الصوفي يتعهد بتحويل برنامجه إلى الأزياء بدل السياسة وحجيرة تختار السحاوق والفحسة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلنت الاعلامية بحزب المؤتمر الشعبي العام رحمة حجيرة بصفحتها على تويتر بأنها تعاهد رئيس المؤتمر المعتزل بأنها ستجعل صفحتها التواصلية لنشر المأكولات الشعبية والسلتة والفحسة والسحاوق وغيرها.

في السياق، أعلن الصحفي المقرب من صالح، نبيل الصوفي، اعتزاله الكتابة إثر تهديدات من الحوثيين للصحفيين والإعلاميين، بحجة أنهم ينشرون الخلافات بين الطرفين على الملأ.

وكتب الصوفي منشوراً مطولاً على صفحة «فيسبوك»، معرباً فيه عن حسرته على الوضع الذي وصل إليه حال الصحافة والإعلام، بالنسبة للموالين للحوثيين وقوات صالح،  وقال “سأبذل جهدا كبيرا لكي انشغل بما يساعدني على الابتعاد عن السياسة، وبرنامجي في اليمن اليوم القناة، سأخصصه لقضايا المجتمع بدون سياسة. ولو حتى عن الطباخة والازياء ومنتجات بهارات ياسين..”.

وتأتي هذه التناولات الساخرة عقب تهديد تلقاه الاعلاميين الذين اجتمع بهم رئيس المجلس السياسي صالح الصماد وأمين عام المؤتمر عارف الزوكا ورئيس جهاز الامن القومي، يوم أمس، واتهموهم بتفريق الصف وتصديع الجبهة الداخلية وشق التحالف.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر صحفيو صالح المقربون.. الصوفي يتعهد بتحويل برنامجه إلى الأزياء بدل السياسة وحجيرة تختار السحاوق والفحسة , تم نقله وجلبه من موقع أبابيبل نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صحفيو صالح المقربون.. الصوفي يتعهد بتحويل برنامجه إلى الأزياء بدل السياسة وحجيرة تختار السحاوق والفحسة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع أبابيبل نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - صحفيو صالح المقربون.. الصوفي يتعهد بتحويل برنامجه إلى الأزياء بدل السياسة وحجيرة تختار السحاوق والفحسة

أخبار ذات صلة

0 تعليق