عاجل.. الحوثيون يصفون 200 عنصر من قوات صالح رمياً بالرصاص بعد أسرهم

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجل.. الحوثيون يصفون 200 عنصر من قوات صالح رمياً بالرصاص بعد أسرهم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل.. الحوثيون يصفون 200 عنصر من قوات صالح رمياً بالرصاص بعد أسرهم، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان عاجل.. الحوثيون يصفون 200 عنصر من قوات صالح رمياً بالرصاص بعد أسرهم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عاجل.. الحوثيون يصفون 200 عنصر من قوات صالح رمياً بالرصاص بعد أسرهم.

أقدمت جماعة التمرد الحوثية على قتل 200 فرد من القوات التي كانت تقاتل في صف الرئيس اليمني المقتول علي عبدالله صالح.

وأكدت مصادر مطلعة في حزب المؤتمر – جناح صالح،  لـ (المشهد اليمني) أن الحوثيين قاموا بإعدام 200 جندي من قوات الحرس الجمهوري مساء اليوم الاثنين، عقب اعتقالهم في المواجهات التي دارت بين الطرفين في اليومين الماضيين.

ودانت المصادر هذه الجريمة الجديدة للحوثي، في وقت لا تزال فيه دماء الرئيس السابق صالح لم تجف عقب غدر الحوثيين به وقتله والتمثيل بجثته أثناء عودته الى مسقط رأسه بمديرية سنحان ظهر اليوم.

في سياق متصل أكدت مصادر محلية في محافظة مأرب، شرقي اليمن، وصول مجموعة من العسكريين والمدنيين من أنصار صالح الى المحافظة، معلنين انضمامهم لقوات الجيش والشرعية، في سبيل طرد المليشيات من صنعاء والثأر لمقتل صالح.

هذا ودعت جماعة الحوثي أنصارها للخروج غداً الثلاثاء احتفالاً بمقتل من وصفته بـ (زعيم مليشيات الخيانة).

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل.. الحوثيون يصفون 200 عنصر من قوات صالح رمياً بالرصاص بعد أسرهم , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل.. الحوثيون يصفون 200 عنصر من قوات صالح رمياً بالرصاص بعد أسرهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق