عاجل

وردنا الان .. حصاد اليوم لمعارك نهم والجوف..وعودة الامارات الى مأرب وانسحاب المدفعية السعودية.. تفاصيل حصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصلت المعارك لليوم الثامن على التوالي بين قوات الجيش اليمني المسنود بالقبائل وطيران التحالف العربي من جهة وبين مليشيات الحوثيين من جهة اخرى على امتداد جبهة نهم واخرى في بعض المواقع في محافظة الجوف.

ومع اشتداد ضراوة المعركة كشفت مصادر لموقع "يمن شباب" ان المدفعية السعودية انسحبت من جبهة نهم وعادت القوات الاماراتية الى مأرب لمزاولة عملها في اطار قيادة التحالف العربي المساند للشرعية اليمنية.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ماذا يحدث.. إعلان حالة الطوارئ في مطارات الإمارات ورفع درجة التأهب إلى أقصى درجة في دبي وأبوظبي

 

عاجل : الشرعية تباغت صهر عبد الملك الحوثي القيادي يحيي المداني وقصم ظهر الحوثيين بهذه الحركة العسكرية الاستراتيجية التي باغتت الجميع واثلجت صدر هادي

 

في غاية الخطورة ..ابو علي الحاكم يدفع ثمنا غاليا بسبب غروره وغطرسته ...شاهد كيف وقع في الفخ وسبب ورطة كبيرة لنفسه ولقواته

 

عاجل.. انفجار الوضع عسكرياً قبل قليل في هذه المحافظة اليمنية.. وهذا ما يحدث الان

 

وزير الدفاع المقدشي مختبيء في مارب..وخطاء عسكري قاتل ولا يغتفر لقادة المنطقة السباعة كادت تحسم امر هذه المحافظة وتجعلها تسقط بالكامل تحت سيطرة الحوثي

 

الفريق علي محسن الاحمر يباغت الجميع ويلجأ لحيلة ذكية ادهشت الحوثي واربكت ابو علي الحاكم ونشرت الرعب والهلع في اوساط الخونة من الشخصيات والوجاهات القبلية

 

في غاية الخطورة..عبد الملك الحوثي يباغت كل انصاره ويوافق على شرعية هادي ويرفض تسمية الرئيس هادي والجنرال الاحمر وكل اركان الشرعية بأنهم مرتزقة

 

وردنا الان..وزير الداخلية احمد الميسري يتلقى قبل قليل خبر كارثي ومؤلم من العاصمة السعودية الرياض جعله يذرف الدموع ويبكي كالاطفال من شدة القهر

 

وردنا الان..خبر سار اثلج صدر الرئيس هادي وافرح كل اركان الشرعية ووقع على رأس الحوثي وابو علي الحاكم كالصاعقة وسيقلب الموازين راسا على عقب ( صورة )

 

عاجل وفي غاية الخطورة..الحوثي يوجه الضربة القاضية للشرعية ويطيح بالرئيس هادي والجنرال الاحمر من منصبها ( تفاصيل الاتفاق بين الحوثي وهذه الاطراف )

 

عاجل..عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويصعق الرئيس هادي والملك سلمان ويعترف ان الحوثي اقوى من التحالف والشرعية ويكشف سر خطير فضح هادي ونائبه الاحمر 

 

ليس المقدشي ولا الجنرال الاحمر..جبهة نهم تطيح بأكبر وأشهر قائد عسكري شمالي ...وقرار عاجل بإقالته من منصبه وتعيين هذا البديل ( صورة+ الاسم + وثيقة )

وتوسعت ضراة المعارك العسكرية بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الحوثية، في محافظة مأرب، شرقًا، والتقدم صوب العاصمة صنعاء شمالًا.

وتشهد جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، معارك أشد شراسة بين قوات الجيش والمليشيات الحوثية، وسط تقدم متسارع للأولى والسيطرة على سلسلة جبال استراتيجية، في حين تتلقى المليشيات الحوثية ضربات قاصمة في الارواح والمعدات القتالية.

وقالت مصادر عسكرية "أن قوات الجيش سيطرت على أجزاء واسعة من جبل هيلان بمديرية صرواح، بعد أن استعادت المواقع التي خسرتها، خلال اليومين الماضيين، في الوقت الذي مازال الجيش يشن هجوم عنيف على مواقع الحوثيين".

واكدت مصادر محلية في مأرب مساء السبت "أن مقاتلات التحالف  مخزن أسلحة لمليشيا الحوثي في هيلان أسفرت عن إحراق طقمين في منطقة المُشَجَّحْ شمال صرواح غربي محافظة مأرب".

ونفذت قوات الجيش عمليات تمشيط واسعة لمواقع المييشيات في جبل هيلان، إلى جانب الاستيلاء على أسلحة وذخائر وقواعد إطلاق صواريخ للميليشيات.

واشار مصدر عسكري إن معاركاً عنيفة تدور اليوم السبت، بين القوات الحكومية ومسلحي جماعة الحوثيين في الجبال المطلة على مديرية مجزر شمال غربي محافظة مارب (شرق العاصمة صنعاء).

وذكر المصدر ، إن القوات الحكومية صدت هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثيين في منطقتي مجزر والسحاري كان يستهدف قطع الطريق الرابط بين محافظتي مارب والجوف، بينما شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات على تعزيزات للحوثيين.

وأوضح بأن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من ملي شراء الحوثيين، بالإضافة إلى آخرين من القوات الحكومية، دون أن يورد حصيلة محددة.

وفي محافظ الجوف طالب اللواء أمين العكيمي القبائل بضرورة إسناد القوات الحكومية في معاركها ضد الحوثيين.

وشدد العكيمي على "مكتسبات المحافظة والدفاع عن منجزاتها التي تحققت خلال السنوات القليلة الماضية"، مؤكداً على رفع الجاهزية القتالية ومواجهة الحوثيين على امتداد جبهات المحافظة، باعتبارها الخطر الذي يهدد كيان الدولة واستقرار وأمن المواطنين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان .. حصاد اليوم لمعارك نهم والجوف..وعودة الامارات الى مأرب وانسحاب المدفعية السعودية.. تفاصيل حصرية المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق