عاجل

اعلان رسمي وخطير جدا ..الحرس الثوري يقرع طبول الحرب ضد هذه الدولة العربية ويتعهد بالقضاء عليها مهما كان الثمن 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في إيران مقطع فيديو لكبير استراتيجيي الحرس الثوري الإيراني حسن عباسي، أثار الكثير من الجدل.

وتحدث عباسي خلال كلمته في مسجد نوشهر، يوم الجمعة الماضية، عن كيفية توفير الحرس الثوري للأموال في ظل العقوبات الأمريكية عن طريق الفدية، على طريقة قطاع الطرق، كاشفا عن فدية تلقتها إيران نظير مقتل الجنرال قاسم سليماني.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل: قناة ”المسيرة” الحوثية توقف كل اخبارها عن المواجهات الشرسة في جبهة ”نهم” لهذا لسبب المرعب الذي اثار جنةن المشرفين الحوثييين

 

ليس من الجبهات ولا من صنعاء او عدن..4 اخبار عاجلة وهامة لكل المواطنيين اليمنيين وردنا قبل قليل من هذه المنطقة ستقصم ظهر اليمنيين في الجنوب والشمال

 

عاجل : يحدث الان بصنعاء.. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على صنعاء ( تفاصيل المواقع المستهدفة )

 

مصدر عسكري : قوات الجيش تدخل اول قرى مديرية بني حشيش بصنعاء ويسيطر على سلاسل جبلية جعل العاصمة صنعاء في مرمى نيران مدفعية الشرعية

 

عاجل.. مراسل قناة العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يفجر مفاجأة مزلزلة.. الأمور تنقلب رأسًا على عقب بجبهة نهم شرق صنعاء وسقوط هذا الموقع يرعب ابو علي الحكم

 

وردنا خبر عاجل..الحوثيين يباغتون الشرعية والتحالف بهجوم صاروخي جديد هز مدينة مأرب وانفجارات عنيفة الآن..والشيخ سلطان العرادة مختبيء في منزله ( صورة )

 

عاجل.. قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتتصق الشرعية والتحالف بهذا الخبر العاحل الذي سيقلب موازين الحرب في اليمن راسا على عقب

 

لأول مرة منذ انطلاق الحرب ..الملك سلمان وولي عهد ابو ظبي يطيرون فرحا بعد القرار المباغت الذي اعلنه رسميا قبل قليل الرئيس التركي اردوغان ( نص القرار )

 

ليس هادي ولا الاحمر..هذه الشخصية الجنوبية القوية والمخيفة هي التي ستحكم سيطرتها وقبضتها على الجنوب بدلا عن الزبيدي والانتقالي ( الاسم + صورة ) 
 

عاجل..مجزرة مأرب المروعة واندلاع المواجهات الشرسة في جبهة نهم تخرج الملك سلمان عن صمته ويباغت الشرعية بمرسوم ملكي عاجل اثلج صدور كل اليمنيين

ويقول عباسي:"انظر كيف يحصل الحرس الثوري على الأموال، الحرس الثوري يحتجز جاسوسا مثل جيسون رضايان، الولايات المتحدة تتوسل من أجل إطلاق سراحه، نحن نقول لا، ادفعوا من اجل اطلاق سراحه".

 

ويضيف:"وتحصل حكومتنا على 1.7 مليار دولار للإفراج عن هذا الجاسوس..كل هذا المبلغ من احتجاز جاسوس واحد فقط، الحرس الثوري على ما يعادل من 1-2 مليار دولار، كان من المفترض أن يحصل عليها من ميزانية الحكومة".

 

ويتابع:"الآن، بعدما قتلوا شهيد الحرس الثوري قاسم سليماني، حصلت حكومتنا على 3 مليارات دولار دية من قطر (التي انطلقت الطائرات التي نفذت العملية من أراضيها)".

 

وكان المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، علي ربيعي، قد نفى أن يكون أمير قطر، تميم بن حمد، قد عرض على إيران دفع 3 مليارات دولار كتعويض لضحايا الطائرة الأوكرانية التي اعترف الحرس الثوري بإسقاطها عن طريق "خطأ بشري". ذلك بعد تقرير نشره موقع "ميدل إيست أونلاين"

 

وكان تميم بن حمد قد وقع مع الرئيس الإيراني حسن روحاني اتفقيات تعاون لزيادة التبادل التجاري والتعاون في العديد من المجالات، خلال زيارته الأخيرة والأولى إلى طهران.

 

وواصل عباسي أن "الحرس الثوري ينشئ السدود والطرق، والطرق السريعة، ويجلب الأمن لسوريا والعراق ولبنان وفلسطين ومناطق أخرى، ويدير صحفا وينتج برامج تلفزيونية، ولا يزال الرئيس (حسن روحاني) يشكو من الحكومة المسلحة".

 

وأضاف موبخا روحاني:"كن أمينا، من أين يمكنك أن تجني مثل هذه العوائد، هل ستجني 3 مليارات و1.7 مليار أخرى من الاتفاق النووي؟ هذه هي الطريقة لجني العوائد".

 

وواصل:"بالأمس، قال مسؤول إنه لا يمكنه حل الأزمات الاقتصادية من دون الغرب..هذا هو الحل. هل تريد حل أزمة العقوبات (الأمريكية)؟ قواتنا في البحر التي تجري دوريات كل شهر، يجب أن تحتجز 10 أو 20 أمريكيا كرهائن، ويجب أن نحصل على مليار دولار عن كل واحد منهم".

 

وشرح:"إذا حصلت على مليار دولار أسبوعيا، والسنة تحتوي على 51 أسبوعا، فستجني على الأقل 50 مليارا سنويا..متى يمكننا جني هذا المبلغ من الاتفاق النووي؟ هكذا تفعلها، يجب أن نأخذ قدراتنا الداخلية على محمل الجد".

 

وكان روحاني قد صرح في وقت سابق من هذا الشهر بأن العقوبات الأمريكية كلفت إيران 200 مليار دولار.

 

فيما حصلت إيران على نحو 150 مليار دولار من الولايات المتحدة كان قد تم تجميدها ثم أفرجت عنها بعد توقيع الاتفاق عام 2015، وكذلك قدمت واشنطن في عهد أوباما نحو 2 مليار دولار نقدا لإيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعلان رسمي وخطير جدا ..الحرس الثوري يقرع طبول الحرب ضد هذه الدولة العربية ويتعهد بالقضاء عليها مهما كان الثمن  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق