عاجل وفي غاية الخطورة.. حالة استنفار قصوى وحملة اعتقالات واسعة تطال افراد الجيش في شوارع مدينة مأرب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت وحدات أمنية، مساء الثلاثاء 21 يناير / كانون الثاني 2020م، حملة اعتقالات طالت أفراد الجيش بمحافظة مأرب، شرقي اليمن، وصِفت بـ"المخالفة" للقانون.

مصادر عسكرية قالت لوكالة خبر، إن حملة أمنية ضمت عشرات الأفراد الذين يرتدون زي "النجدة" العسكري، على متن أطقم عسكرية، داهموا مقاهي الانترنت والاستراحات، والأماكن العامة والمحلات التجارية، واعتقلوا عشرات الجنود، بينهم جرحى عاجزون عن الحركة، يخضعون لتلقي العلاج في مشافي المدينة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ليس من الجبهات ولا من صنعاء او عدن..4 اخبار عاجلة وهامة لكل المواطنيين اليمنيين وردنا قبل قليل من هذه المنطقة ستقصم ظهر اليمنيين في الجنوب والشمال

 

عاجل : يحدث الان بصنعاء.. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على صنعاء ( تفاصيل المواقع المستهدفة )

 

مصدر عسكري : قوات الجيش تدخل اول قرى مديرية بني حشيش بصنعاء ويسيطر على سلاسل جبلية جعل العاصمة صنعاء في مرمى نيران مدفعية الشرعية

 

عاجل.. مراسل قناة العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يفجر مفاجأة مزلزلة.. الأمور تنقلب رأسًا على عقب بجبهة نهم شرق صنعاء وسقوط هذا الموقع يرعب ابو علي الحكم

 

وردنا خبر عاجل..الحوثيين يباغتون الشرعية والتحالف بهجوم صاروخي جديد هز مدينة مأرب وانفجارات عنيفة الآن..والشيخ سلطان العرادة مختبيء في منزله ( صورة )

 

عاجل.. قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتتصق الشرعية والتحالف بهذا الخبر العاحل الذي سيقلب موازين الحرب في اليمن راسا على عقب

 

لأول مرة منذ انطلاق الحرب ..الملك سلمان وولي عهد ابو ظبي يطيرون فرحا بعد القرار المباغت الذي اعلنه رسميا قبل قليل الرئيس التركي اردوغان ( نص القرار )

 

ليس هادي ولا الاحمر..هذه الشخصية الجنوبية القوية والمخيفة هي التي ستحكم سيطرتها وقبضتها على الجنوب بدلا عن الزبيدي والانتقالي ( الاسم + صورة ) 
 

عاجل..مجزرة مأرب المروعة واندلاع المواجهات الشرسة في جبهة نهم تخرج الملك سلمان عن صمته ويباغت الشرعية بمرسوم ملكي عاجل اثلج صدور كل اليمنيين

ووفقاً للمصادر، تم الاعتداء بالضرب باعقاب "البنادق" على كل من يتم مصادفتهم، بينهم مدنيون حاولوا التدخل وفض اشتباكات بالأيدي.

وبحسب المصادر، تولى قيادة الحملة النقيب "أبو يونس"، ونائبه الملازم أبو يوسف الأغبري، وهما من قوات النجدة، والأخير ذاع صيته بعمليات سطو على باعة القات.

واتهمت قيادة الحملة، كل من طالتهم حملة الاعتقالات التي أطلقتها قوات النجدة، الثامنة مساء الثلاثاء واستمرت إلى الساعة الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بالخيانة والفرار من جبهات القتال، مشيرة إلى أن الحملة جاءت بناءً على توجيهات قائد المنطقة السابعة اللواء محسن الخبي.

من جانبهم، استنكر أفراد الجيش، حملة الاعتداءات التي طالتهم، واصفين إياها بـ"المخالفة" للقانون، باعتبار مثل هكذا حملات مخولاً بها أفراد الشرطة العسكرية دون غيرهم.

وأكدوا أنهم لم يتلقوا أية دعوات من قبل قيادة وحداتهم، أو غيرها، لافتين إلى أن الحملة مزاجية واعتباطية، هدفها إثارة الضجيج الإعلامي ورفع معنويات المليشيا الحوثية التي تتلقى ضربات موجعة في جبهة نهم، غربي مأرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل وفي غاية الخطورة.. حالة استنفار قصوى وحملة اعتقالات واسعة تطال افراد الجيش في شوارع مدينة مأرب المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق