عاجل.. مراسل قناة العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يفجر مفاجأة مزلزلة.. الأمور تنقلب رأسًا على عقب بجبهة نهم شرق صنعاء وسقوط هذا الموقع يرعب ابو علي الحكم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افاد مراسل قناة "العربية الحدث " قبل قليل عن تمكن الجيش الوطني من تحرير جبل الصافح وتباب الغنيمي في نهم شرقي صنعاء.

وأعلن الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، السيطرة على سلسلة جبلية بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل.. مراسل قناة العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يفجر مفاجأة مزلزلة.. الأمور تنقلب رأسًا على عقب بجبهة نهم شرق صنعاء وسقوط هذا الموقع يرعب ابو علي الحكم

 

وردنا خبر عاجل..الحوثيين يباغتون الشرعية والتحالف بهجوم صاروخي جديد هز مدينة مأرب وانفجارات عنيفة الآن..والشيخ سلطان العرادة مختبيء في منزله ( صورة )

 

عاجل.. قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتتصق الشرعية والتحالف بهذا الخبر العاحل الذي سيقلب موازين الحرب في اليمن راسا على عقب

 

لأول مرة منذ انطلاق الحرب ..الملك سلمان وولي عهد ابو ظبي يطيرون فرحا بعد القرار المباغت الذي اعلنه رسميا قبل قليل الرئيس التركي اردوغان ( نص القرار )

 

ليس هادي ولا الاحمر..هذه الشخصية الجنوبية القوية والمخيفة هي التي ستحكم سيطرتها وقبضتها على الجنوب بدلا عن الزبيدي والانتقالي ( الاسم + صورة ) 
 

عاجل..مجزرة مأرب المروعة واندلاع المواجهات الشرسة في جبهة نهم تخرج الملك سلمان عن صمته ويباغت الشرعية بمرسوم ملكي عاجل اثلج صدور كل اليمنيين

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني استعادت السيطرة على جبال "جرشب" في مديرية نهم وسط تقدم كبير لأبطال الجيش.

وأشار إلى وقوع خسائر بشرية في صفوف مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

في السياق ذكرت مصادر عسكري، أن قياديين في ميليشيا الحوثي وهما" جابر المؤيد، ويحيى محمد ناصر فضيل"، قتلا خلال المعارك المتواصلة في جبهة نهم.

ويتولى المؤيد قيادة ما تسمى بكتيبة الموت في ميليشيا الحوثي فيما يعمل الأخر مسؤول التجنيد والتحشيد في جبهة نهم.

ومساء الاثنين، أعلن الجيش الوطني تحرير سلسلة جبلية في ميمنة جبهة نهم شرق العاصمة كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية ومصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات.

من جانب أخر، ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن طيران تحالف دعم الشرعية دمر آليات عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية غرب مديرية صرواح غرب محافظة مأرب.

وكانت ميليشيا الحوثي حشدت مسلحيها خلال الفترة الماضية إلى جبهات نهم بصنعاء وصرواح وهيلان بمأرب وشنت هجوما باتجاه مواقع الجيش الوطني، إلا أنه تم التصدي لها وتكبيدها خسائر فادحة وشن هجمات معاكسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. مراسل قناة العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يفجر مفاجأة مزلزلة.. الأمور تنقلب رأسًا على عقب بجبهة نهم شرق صنعاء وسقوط هذا الموقع يرعب ابو علي الحكم المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق