شاهد.. مذيعة MBC "هدى الخريف" تنصدم بدخول طليقها عليها فجأة أثناء برنامج تلفزيوني.. شاهد: ردة فعلها! (فيديو صادم)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتهم متابعو برنامج “مع التوم” المذاع عبر موقع “يوتيوب” ويستقطب نسب مشاهدة عالية، مقدم البرنامج الإعلامي “محمد التوم” بفبركة حلقات البرنامج؛ خصوصًا بعد حلقة تمت إذاعتها مع المذيعة بقناة mbc، هدى محمد الخريف.

وخلال الحلقة قال “التوم” لضيفته إنه يحضر لها هدية، ليدخل شخص إلى الأستوديو ويحاول ” التوم” الصلح بينهما وهو ما رفضته “هدى” وهددت بتقديم شكوى رسمية ضده لو كشف وجه هذا الشخص قبل أن تترك الأستوديو وتغادر.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد.. مذيعة MBC "هدى الخريف" تنصدم بدخول طليقها عليها فجأة أثناء برنامج تلفزيوني.. شاهد: ردة فعلها! (فيديو صادم)

 

مدرس ‘‘وسيم يوسف’’ في الثانوية يفجر ‘‘فضيحة جنسية مزلزلة’’ بشأنه ويكشف وصية والده ويعترف: فشلت في تنفيذها .. شاهد (صورة)

 

وردنا الان.. اول دول خليجية تلغي نظام الكفالة وتصدر قانونًا جديدا ومفاجئًا لصالح الوافدين بما فيهم اليمنيين

 

حتى بائعات الهوى وممثلات الافلام الاباحية لا يفعلن ذلك..هيفاء وهبي تبتكر طريقة شيطانية لتكشف المستور من جسدها لمجموعة من الرجال الاثرياء


وتسبب نشر الحلقة كاملة وعدم وجود رد فعل لـ”الخريف” في إثارة التكهنات حول الاتفاق المسبق بين مقدم البرنامج والضيوف، وسط تخمينات من متابعي البرنامج أن يكون الضيف هو طليق “الخريف”.


وزاد من رواج هذه الاتهامات ما قاله “التوم” نفسه في أحد ردوده على سيل الانتقادات التي وجهت له ”هل يعقل أنني أنشر مقطع والضيف مو راضي؟ حاول تشغل مخك تكفى“.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد.. مذيعة MBC "هدى الخريف" تنصدم بدخول طليقها عليها فجأة أثناء برنامج تلفزيوني.. شاهد: ردة فعلها! (فيديو صادم) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق