أصوات مرعبة ومخيفة تخرج من داخل قبر سيدة بعد 9 أيام من وفاتها ودفنها...وعند نبش القبر من قبل السلطات الملكية كانت المفاجأة التي ارعبت الجميع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن غادرت العالم لمدة 9 أيام، إثر دخولها قسم الطوارئ، نبشت سلطات الأمن قبر سيدة مغربية بعد سماع السكان أنينا وأصواتا من داخل المقبرة، ظنا منهم أن المرأة على قيد الحياة .
وعاشت منطقة "ابن أحمد" في ضواحي مدينة سطات المغربية، ليلة الأربعاء، حالة استنفار قصوى بعد ذيوع خبر سماع صوت امرأة، دفنت قبل تسعة أيام، من قبرها، وفق ما ذكرت مواقع محلية.

وأكد موقع "اليوم 24" نقلًا عن مصادر وصفها بالموثوقة، أن السيدة كانت قد أجرت عملية جراحية الأسبوع الماضي، ومكثت في قسم الإنعاش لمدة يومين، ثم أخبرت طبيبتها الأسرة أنها توفيت، واستخرجت لها شهادة الوفاة.
وأضاف المصدر ذاته أن السيدة تم تغسيلها ودفنها بإحدى مقابر المدينة، قبل أن يقول مجموعة من الشبان إنهم سمعوا أنينها وصراخها مساء الأربعاء.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ربطته بالحبال ثم خلعت كل ملابسها ومارست الجنس مع عشقيها أمام عينيه.. اعترافات مرعبة لقاتلة زوجها ..شاهد كيف انتقم منها عشيقها وجعلها تبكي من القهر

 

شاهد العقاب الالهي المزلزل ..18 طلقة رصاص والدماء تسيل من نانسي عجرم وما حدث صعق الجميع واثار جنون الزوج وقلب الامور راسا على عقب ( صورة ) 

 

عاجل..العميد العتيبي قائد القوات السعودية في عدن يتلقى قبل قليل خبر كارثي نزل على راسه كالصاغقة لأنه سيلخبط كل الاوراق ويقلب الامور رأسا على عقب في الجنوب

 

سعود القحطاني يثير جنون ولي العهد السعودي ويوجه طعنة غادرة للأسرة الحاكمة كلها ويكشف قضية خطيرة تهدد مستقبل ومصير الامير محمد بن سلمان (صورة )

 

شاهد.. حميدة “ باب الحارة “ تهز انستجرام ومنصات التواصل بصور جديدة بعد تغير ملامحها .. شاهد صورتها ولن تصدق كيف أصبحت ( صورة فاضحة )

 

نجل عادل إمام يثير غضب كل الفنانين المصريين بهذا التصريح الصادم الذي اغضب حتى والده واحرجه امام الجميع ..لن تصدق ماذا قال نجل الزعيم وقضح والده

 

وداعًا للعجز الجنسي والشيخوخة إلى الأبد.. مشروب بسيط يجعلك تشبع رغبات زوجتك ليل نهار ويعيد لك شبابك حتى بعد 60سنة

 

وشهد شاهد من اهلها.."زلة لسان" وخطأ قاتل للنجمة نانسي عجرم تدين نفسها وزوجها في جريمة قتل الشاب السوري وتلف بنفسها حبل المشنقة حول رقبة زوجها

 

وكالة الانباء اليمنية الرسمية ترعب ابناء 9 محافظات يمنية بهذا التحذير المخيف والخبر الصاعق الذي سيضاعف من معاناتهم ويجعلها جحيم لا يطاق

 

عاجل..لأول مرة منذ انطلاق الحرب في اليمن..اتفاق سعودي-ايراني يوقف الحرب والرئيس هادي الخاسر الاكبر وهذا هو مصير انفصال الجنوب

 

رسميا..قيادي حوثي يصعق عبد الملك الحوثي ويثير جنونه بسبب هذا اللص الحوثي الذي ينهب يوميا مليار ريال دون ان يبذل اي جهد ( ليس المشاط ولا محمد الحوثي )

 

العثور على ”صنعانية” في عمر الزهور بلسان مقطوع وجسم محروق في هذا المكان الذي لا يخطر على البال ( شاهد جمالها الاخاذ وبرأة الطفولة في عينيها )

 

عااااجل.. الرئيس عبد ربه هادي يصل عدن على رأس قوة عسكرية  أرعبت عيدروس الزبيدي وجعلته يرفع الراية البيضاء ويعلن الاستسلام ..!!!!!

 

الابنة الكبرى للزعيم الراحل تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن والدها وتفضح كل الحكام والملوك العرب وتحعلهم يشعرون بالخزي والعار( تفاصيل محرجة )

وفور التأكد من سماع أصوات داخل القبر، تم الاتصال بعناصر الدرك الملكي، التي أشرفت على عملية إعادة فتح القبر واستخراج الصندوق، وسط تكبيرات الجماهير التي حجت إلى المقبرة.

ونقلت مواقع إخبارية مغربية أن السيدة توفيت خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري بعد إجراء عملية جراحية حيث رقدت في غرفة الإنعاش لمدة يومين، قبل أن تؤكد الطبيبة المشرفة على حالتها وفاتها وتسلم لأهلها شهادة الوفاة.

وبعد نقلها للمستشفى صدم الجميع بتقرير الطبيب الذي قام بفحصها، حيث أكد أن السيدة متوفية فعلا، ولم تعد للحياة كما تم الادعاء، مشيرا إلى أن الأمر لا يعدو سوى شائعة أطلقها البعض بدون التأكد من مصدر الصوت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أصوات مرعبة ومخيفة تخرج من داخل قبر سيدة بعد 9 أيام من وفاتها ودفنها...وعند نبش القبر من قبل السلطات الملكية كانت المفاجأة التي ارعبت الجميع المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق