الكويتي عبد الله النفيسي يكشف المسكوت عنه ومفاجأة مزلزلة بشأن أحداث سوريا وينبش “فضايح“ الملف الخليجي بكل شجاعة.. شاهد ماذا قال وارعب حكام الخليج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف السياسي الكويتي والبرلماني السابق عبدالله النفيسي عن تفاصيل مثيرة حول زيارة  وفد البرلمان الكويتي لدمشق أيام حافظ الأسد.

وأضاف النفيسي في سلسلة حواراته مع الإعلامي عمار تقي في برنامج الصدوق الأسود أنه كان ضمن مجموعة الشعبة البرلمانية التي اختيرت لزيارة دمشق، حيث كلف شخصيا من قبل رئيس المجلس حينها أحمد السعدون.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

داعية سعودي يهز المملكة ويتجاوز "الخطوط الحمراء" بفتوى صادمة بشأن التصرفات الفاضخة للفتيات السعوديات (فيديو جريء)

 

ترتيبات سعودية جديدة بالتزامن مع نشر تفاصيل زيارة طارق صالح الى الرياض ولماذا التقى بـ الأمير خالد بن سلمان

 

شاهد المفاجاة: رئيس المخابرات يكشف عن الخطر الحقيقي على بلاده.. ليست إيران

 

عاجل.. عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويستبدل الحليف الاماراتي ويعلن الولاء المطلق لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

 

انقلاب خطير جدا.. على ولي العهد محمد بن سلمان من ابرز امير في الاسرة الحاكمة ومن اقرب المقربين للملك سلمان ومصير ولي العهد اصبح في كف عفريت

 

ليست عربية...مفاجأة غير متوقعة حول جنسية والدة سلطان عُمان الجديد هيثم بن طارق.. تفاصيل صدمت كل ابناء سلطنة عمان

 

فيصل القاسم يفجر نبوءة مرعبة بشأن دولة عربية وتغيير اسمها ورئيس عربي يلغي القومية العربية ويكشف مصير اسود لايران

 

السلطات السعودية تباغت الجميع وتوجه تحذير هام وشديد اللهجة للمصريين لهذا السبب الصادم الذي ارعب كل المصريين ( تفاصيل طارئة وردت قبل قليل )

 

وردنا الان.. بيان عااجل من الديوان الملكي السعودي والاعلان رسميا وفاة الأمير الوليد بن طلال بعد تعرضه لحادث سيارة مروع.. شاهد

 

يمنية جميلة جدا من هذه المحافظة تشعر كل اليمنيين بالعار والخجل وتتفاخر بوصفها بالمثلية والشاذة جنسيا..تعرف عليها والى اي محافظة تنتمي ( صورة + الاسم )

 

مفاجأة مدوية .. تورط دنيا سمير غانم في فضائح الافلام الاباحية للمخرج خالد يوسف ..شاهد (صور فاضحة وخادشة للحياء )

 

وأوضح أن نواب الشعبة البرلمانية، كانوا متسابقين على الزيارة، على أنها رحلة سفر، وليس أنها مهمة دبلوماسية، حيث كان من المقرر أن نلتقي بنائب الأسد عبد الحليم خدام، ورئيس الجمهورية حافظ الأسد.

 

وتابع قائلا: إننا دخلنا في لقائنا الأول، حيث التقينا بعبد الحليم خدام، وكان من قوة نفوذه في النظام السوري أن الأسد الأب قد كلفه بالملف اللبناني كله، بالإضافة إلى ملف الشأن الخليجي.


وأشار النفيسي إلى أنه كان يخشي من فضائح الوفد الكويتي الذين وصفهم بالجهلة، حيث كانوا غير متأهلين لا سياسيا ولا ثقافيا.

وكشف النفيسي أن أحد النواب قام بكارثة دبلوماسية، حيث قام بضرب عبد الحليم خدام بإصبعه في ركبتيه، مطالبا إياه أن ينتهي من الكلام، ويدعه من المجاملات.

وأوضح النفيسي في لقائه أن خدام حينما دخلنا عليه، قام بمدحنا باعتبار أننا ضيوفه قائلا: الكويت متقدمة، والكويتيون يختلفون عن بقية الخليج، حيث لا يوجد دولة خليجية تجرى بها انتخابات حقيقية سوى الكويت".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكويتي عبد الله النفيسي يكشف المسكوت عنه ومفاجأة مزلزلة بشأن أحداث سوريا وينبش “فضايح“ الملف الخليجي بكل شجاعة.. شاهد ماذا قال وارعب حكام الخليج المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق