قناة العربية تباغت الجميع وتعلن ان كافة اليمنيين المقيمين في المملكة سيغادرون السعودية نهائيا ويعودون مع عوائلهم الى اليمن بسبب هذا الامر الصادم الذي اعلنته القناة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اثار اعلان من منظمة الصحة العالمية عن خلو اليمن من فيروس كورونا القاتل ردود افعال واسعة  من النشطاء السعوديين واليمنيين والخليجيين والعرب .

تركزت كل التعليقات ان على اليمنيين اخذ عائلاتهم والعودة الى اليمن لان في ذلك سلامتهم من الفيروس الاتل.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

قناة العربية تباغت الجميع وتعلن ان كافة اليمنيين المقيمين في المملكة سيغادرون السعودية نهائيا ويعودون مع عوائلهم الى اليمن بسبب هذا الامر الصادم الذي اعلنته القناة 

 

عاجل وخطير..احتجاز الملك سلمان في قصر المربع بالعاصمة السعودية الرياض، والملك سلمان بعترف بكل شجاعة انه استحق العقاب(فيديو تصدر الترند العالمي ) 

 

شاهد فيديو صعق وزير الدفاع السعودي وارعب قوات هادي..الانتقالي يتجاوز كل الحدود ويقسم بالله انه سبحرق القوات السعودية ويدفنهم احياء(صورة + فيديو)

 

المخابرات السعودية تقبض على مسؤول رفيع في الشرعية بسبب وشاية من اقرب الناس اليه..والسبب رسالة واتس اب خطيرة ( نص الرسالة + صورة واسم المسؤول )

 

بعد فشلها في مكافحة كورونا..امريكا تدق ساعة الصفر وحاملات طائرات ضخمة وبوارج حربية تنطلق ونشر أكثر من 100 منظومة صواريخ في 3 دول خليجية

 

في غاية الخطورة..كافة المغتربين اليمنيين يغادرون هذه الدولة الخليجية الثرية بشكل نهائي بعد اعلان رسمي من الدولة قصم ظهر كل مغترب يمني ..لن تصدق ماحدث

خليجي يرعب كل نساء الخليج ويقوم بهذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع زوجته.. وحينما اقتحمت الشرطة منزله كانت المفاجأة المرعبة التي صدمت الجميع

 

بعد الاعلان رسميا عن موعد شهر رمضان: فتوى من دولة عربية تجيز “الفطر في رمضان” ومنع الصيام.. ودار الإفتاء يباغت الجميع ويصدر البيان رقم ( 1 )

 

شاب سعودي يقتل امه ويفر هاربا ..شاهد العقاب الإلهي المزلزل وكيف كانت نهايته مرعبة وعبرة لمن لا يعتبر

 

عاجل وفي غاية الاهمية..مكرمة ملكية من الملك سلمان خاصة فقط للمغتربين اليمنيين وتوجيهات ملكية صارمة للجوازات السعودية لتنفيذها فورا

 

عاجل وهام ..ملعقة واحدة من هذا المنتج المذهل ستحميك انت وافراد عائلتك من فيروس كورونا القاتل ، ولكن اياك ان تعطيه لزوجتك اذا كانت حامل

 

وردنا الان هذا الخبر الصادم..القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد(الصور)

فيما قال مغرد سعودي ..سنذهب الى اليمن مع اخواننا وجيراننا فهم اناس طيبون لا يحملون الاحقاد وسنعيش معهم بسلام ، ولا مانع ندي ان يكون كفيلي يمني.

التعليقات جاء ت بعد نشر قناة العربية خبرا مفرحا لكل ابناء اليمن

وقالت القناة ان  منظمة الصحة العالمية، جددت التأكيد على خلو اليمن من حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد (Covid19) حتى مساء الاثنين الـ 23 من مارس 2020.

وقال الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية في اليمن ألطف موساني، في إحاطة معلوماتية، الثلاثاء، حول آخر مستجدات الفيروس الذي اجتاح 199 دولة حول العالم، "ما يزال اليمن خاليا من فيروس كورونا، حتى مساء الاثنين".

وأضاف موساني "نحن نتابع عن كثب جميع الشائعات التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد فرق الاستجابة السريعة في الميدان، والتي تتحقق من كل هذه الشائعات، لا توجد أي حالات إصابة".

ونوه بعمل جميع العاملين الصحيين في الميدان في محاولة لإبقاء الوضع كما هو ويبذلون جهوداً كبيرة.

وعبر ممثل الصحة العالمية في اليمن، عن الشكر للسعودية والإمارات وبريطانيا الذين أسهموا بشكل فاعل في تقديم التسهيلات لهبوط الطائرة التي تحمل المستلزمات الطبية الخاصة بفيروس كورونا في مطار عدن مساء أمس.

وأشار إلى أن الطائرة حملت المحاليل الإضافية اللازمة لفحص فيروس كورونا، ووسائل الحماية للعاملين الصحيين في الميدان، والعديد من المساعدات الإنسانية التي تمكننا من القيام بواجباتنا، حسب قوله.

وكانت وصلت إلى مطار العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أمس الاثنين، طائرة سعودية تحمل على متنها إمدادات طبية للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا.


وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، فإن هذه الخطوة جاءت بطلب من منظمة الصحة العالمية، وامتدادا للدعم المستمر الذي تقدمه القيادة المشتركة للتحالف لتسهيل عمل المنظمات الأممية وغير الحكومية في داخل اليمن وتقديم كافة التسهيلات لموظفيها وأطقمها الطبية والمساهمة بالجهود الإغاثية والإنسانية للشعب اليمني.

وأعلن وزير الصحة اليمني، الدكتور ناصر باعوم، في وقت سابق، عن تقديم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، مساعدات صحية لبلاده، تشمل أدوية ومستلزمات طبية وقائية وعلاجية بقيمة 3.5 مليون دولار، لمواجهة وباء كورونا المستجد.

وأوضح باعوم، أن مركز الملك سلمان سيرسل أجهزة الفحص السريع لتسهيل عمل الفرق الطبية في المنافذ ومراكز الحجر الصحي، لافتاً إلى أن الدعم يتضمن أدوية ومعدات طبية متنوعة ومستلزمات صحية ومعقمات، تلبي احتياجات الوزارة وفرقاليمنيين 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قناة العربية تباغت الجميع وتعلن ان كافة اليمنيين المقيمين في المملكة سيغادرون السعودية نهائيا ويعودون مع عوائلهم الى اليمن بسبب هذا الامر الصادم الذي اعلنته القناة المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق