عاجل وخطير..احتجاز الملك سلمان في قصر المربع بالعاصمة السعودية الرياض، والملك سلمان بعترف بكل شجاعة انه استحق العقاب(فيديو تصدر الترند العالمي )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف العاهل السعودي الملك سلمان عبدالعزيز، تفاصيل احتجازه داخل إحدى الغرف في قصر المربع بالرياض كنوع من أنواع العقاب له، على يد والده الملك المؤسس.


وقال الملك سلمان حسب تسجيل صوتي نشره حساب "دارة الملك عبدالعزيز" على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بصوت خادم الحرمين الشريفين والذي قاله في خطاب سابق له ، إن والده الملك المؤسس كان يتابعه وإخوته في جميع الأمور خاصة الصلاة والدراسة، وكانوا يصلون جميع الفروض معاً، وخصص والده غرفة في القصر كان يحجز فيها كل مَن يتخلف عن الصلوات، بما فيها صلاة الفجر.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل وخطير..احتجاز الملك سلمان في قصر المربع بالعاصمة السعودية الرياض، والملك سلمان بعترف بكل شجاعة انه استحق العقاب(فيديو تصدر الترند العالمي ) 

 

شاهد فيديو صعق وزير الدفاع السعودي وارعب قوات هادي..الانتقالي يتجاوز كل الحدود ويقسم بالله انه سبحرق القوات السعودية ويدفنهم احياء(صورة + فيديو)

 

المخابرات السعودية تقبض على مسؤول رفيع في الشرعية بسبب وشاية من اقرب الناس اليه..والسبب رسالة واتس اب خطيرة ( نص الرسالة + صورة واسم المسؤول )

 

بعد فشلها في مكافحة كورونا..امريكا تدق ساعة الصفر وحاملات طائرات ضخمة وبوارج حربية تنطلق ونشر أكثر من 100 منظومة صواريخ في 3 دول خليجية

 

في غاية الخطورة..كافة المغتربين اليمنيين يغادرون هذه الدولة الخليجية الثرية بشكل نهائي بعد اعلان رسمي من الدولة قصم ظهر كل مغترب يمني ..لن تصدق ماحدث

خليجي يرعب كل نساء الخليج ويقوم بهذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع زوجته.. وحينما اقتحمت الشرطة منزله كانت المفاجأة المرعبة التي صدمت الجميع

 

بعد الاعلان رسميا عن موعد شهر رمضان: فتوى من دولة عربية تجيز “الفطر في رمضان” ومنع الصيام.. ودار الإفتاء يباغت الجميع ويصدر البيان رقم ( 1 )

 

شاب سعودي يقتل امه ويفر هاربا ..شاهد العقاب الإلهي المزلزل وكيف كانت نهايته مرعبة وعبرة لمن لا يعتبر

 

عاجل وفي غاية الاهمية..مكرمة ملكية من الملك سلمان خاصة فقط للمغتربين اليمنيين وتوجيهات ملكية صارمة للجوازات السعودية لتنفيذها فورا

 

عاجل وهام ..ملعقة واحدة من هذا المنتج المذهل ستحميك انت وافراد عائلتك من فيروس كورونا القاتل ، ولكن اياك ان تعطيه لزوجتك اذا كانت حامل

 

وردنا الان هذا الخبر الصادم..القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد(الصور)

وأضاف أنه كان واحداً من أبناء الملك عبدالعزيز الذين جربوا تلك الغرفة في يوم من الأيام، وكانوا يهابون عدداً من رجال المؤسس الذين يكلفهم بمتابعة الأبناء وإيقاظهم إلى الصلاة، لأنهم كانوا يتلقون أوامر صارمة من والدهم، وكانت عمته نورة هي مَن تشفع له ولإخوته في مثل هذه الأحوال.

 

وكتب الحساب تعليقًا على الفيديو :« لسبب هو السبب نفسه الذي قام عليه الوطن واستمر قويًّا. حديث ملك تورده دارة الملك عبد العزيز  هنا للفخر والاعتزاز».

 

ونال الفيديو على تفاعل كبير من جانب النشطاء السعوديين، مشيدين باعتراف الملك وطريقة تربية أبناء الملك المؤسس.

لمشاهدة الفيديواضغط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل وخطير..احتجاز الملك سلمان في قصر المربع بالعاصمة السعودية الرياض، والملك سلمان بعترف بكل شجاعة انه استحق العقاب(فيديو تصدر الترند العالمي ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق