مكتب رئيس الوزراء يصدر بيان عاجل بعد احتجاز السلطات السعودية لرئيس الوزراء معين عبد الملك في الحجر الصحي بسبب اصابته بفيروس كورونا القاتل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى مكتب رئيس الوزراء معين عبد الملك نفيا قاطعا صحة الانباء التي نشرتها بعض المواقع الاخبارية بأن السلطات السعودية تحتجز  رئيس الوزراء معين عبد الملك في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس  كورونا القاتل.

ودعا البيان الصادر عن مجلس الوزراء عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات المغرضة التي لا اساس لها من الصحة وان رئيس الوزراء يتمتع بكامل الصحة والعافية .
وكان عدد من الناشطين المؤيدين للمجلس الانتقال الجنوبي قد روجو لشائعات مفادها ان .السلطات السعودية تحتجز  رئيس الوزراء معين عبد الملك في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس  كورونا القاتل.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مكتب رئيس الوزراء يصدر بيان عاجل بعد احتجاز السلطات السعودية لرئيس الوزراء معين عبد الملك في الحجر الصحي بسبب اصابته بفيروس كورونا القاتل

 

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة التي صعقت الجميع .. شاهد (فيديو صادم)

 

عاجل ..مرسوم ملكي من الملك سلمان يقصم ظهر المغتربين اليمنيين ويبكيهم من شدة القهر لأنه سيجعلهم يجلسون في البيت دون راتب ( نص المرسوم الملكي )

في غاية الخطورة..مجزرة مرعبة في أحد مناطق السعودية ..ومقيم يصور المشهد كاملًا وينهار باكيا ويكشف الطريقة الوحشية والنهاية المؤلمة والمرعبة لرفاقة

 

رائحة غريبة ليس لها مثيل تنتشر في سماء سلطنة عمان تثير رعب وخوف المواطنين والمقيمين..وعندما حققت السلطات في الامر كانت المفاجئة التي صعقت الجميع

 

ممثلة مصرية في غاية الحسن والجمال تباغت الجميع وتفضح الرئيس السيسي على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو صادم وكارثي  )

 

ليست ايران ولا الحوثيين ..تويتر تصعق الملك سلمان وولي عهده وتكشف الجهة التي استهدفت أرامكو لتقصم ظهر السعودية حتى لا تقوم لها قائمة ( فيديو صادم )

 

دار الافتاء يباغت مليار مسلم ويدعوهم لحماية انفسهم وعائلاتهم من فيروس كورونا القاتل وتطبيق هذه الخطوات التي كان الرسول يتبعها ويطبقها وقت انتشار الاوبئة 

 

تحذير بريطاني عاجل ..تعرف على عدد ساعات النوم التي يجب ان تنامها لأن قلة النوم يجعلك عرضة للاصابة بفيروس كورونا القاتل 
 

ونسب الناشطون في شائعتهم الى مقربين من رئيس الوزراء انه ادخل الحجر الصحي بعد التأكد من الاصابة وانه معزول الان في مكان رفضت السلطات السعودية الافصاح عنه .

فيما شن عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، اليوم، هجومًا حادًا على حكومة حكومة معين عبدالملك المحسوبة على الشرعية في اليمن، بعد فشلها في عدم توفير المستلزمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا.

وقال الجعدي في تغريدة عبر "تويتر" : "حين يصل العجز إلى عدم توفير أدوات الوقاية للأطباء في المستشفيات من فيروس كورونا ليتسنى لهم ممارسة عملهم واستقبال المرضى، في الوقت الذي تم تخصيص مليار ريال وملايين الدولارات من جهات مانحة لمكافحة الوباء، فما هو العجز إذا، وإن لم يكن ذلك هو الفساد بعينه فما هو الفساد يا ترى؟".

وأضاف: "إن العقلية الفاسدة التي تعودت على إدارة الجمعيات الخيرية لا تصلح مطلقاً لإدارة دولة أو أن تكون مؤتمنة على حياة المواطن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب رئيس الوزراء يصدر بيان عاجل بعد احتجاز السلطات السعودية لرئيس الوزراء معين عبد الملك في الحجر الصحي بسبب اصابته بفيروس كورونا القاتل المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق