أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة التي صعقت الجميع .. شاهد (فيديو صادم)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول قراء الصحف الدولية خبر "الأسد مع السياح في سيارة واحدة" كالنار في الهشيم، ونشروه على مواقع السوشيال ميديا، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.


وقالت الصحيفة إن الفيديو يرصد لحظات مرعبة مرت على مجموعة السياح، الذين شاهدوا أكثر مما كان يتوقعوه، فلم يقابلهم أسد عبر سيرهم في السفاري بسيارة التنقل، بل إن الأسد كان في استقبالهم بشكل غير متوقع، وتم تصوير الفيديو في تايجان في سفاري بارك بأوكرانيا.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة التي صعقت الجميع .. شاهد (فيديو صادم)

 

عاجل ..مرسوم ملكي من الملك سلمان يقصم ظهر المغتربين اليمنيين ويبكيهم من شدة القهر لأنه سيجعلهم يجلسون في البيت دون راتب ( نص المرسوم الملكي )

في غاية الخطورة..مجزرة مرعبة في أحد مناطق السعودية ..ومقيم يصور المشهد كاملًا وينهار باكيا ويكشف الطريقة الوحشية والنهاية المؤلمة والمرعبة لرفاقة

 

رائحة غريبة ليس لها مثيل تنتشر في سماء سلطنة عمان تثير رعب وخوف المواطنين والمقيمين..وعندما حققت السلطات في الامر كانت المفاجئة التي صعقت الجميع

 

ممثلة مصرية في غاية الحسن والجمال تباغت الجميع وتفضح الرئيس السيسي على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو صادم وكارثي  )

 

ليست ايران ولا الحوثيين ..تويتر تصعق الملك سلمان وولي عهده وتكشف الجهة التي استهدفت أرامكو لتقصم ظهر السعودية حتى لا تقوم لها قائمة ( فيديو صادم )

 

دار الافتاء يباغت مليار مسلم ويدعوهم لحماية انفسهم وعائلاتهم من فيروس كورونا القاتل وتطبيق هذه الخطوات التي كان الرسول يتبعها ويطبقها وقت انتشار الاوبئة 

 

تحذير بريطاني عاجل ..تعرف على عدد ساعات النوم التي يجب ان تنامها لأن قلة النوم يجعلك عرضة للاصابة بفيروس كورونا القاتل 
 

وكان السياح يسيرون بمركبتهم المكشوفة في السفاري، بينما قرر أسد كبير في لحظة خاطفة الصعود إلى السيارة أمام السائق، الذي ألهمه التقدير بألا يبادر بأي رد فعل خائف أو متهور، ما ساهم في طمأنة السياح، وقيام الأسد بتحركات بالغة الود معهم واحتضانهم، ما أدى بالسائحات اللاتي كن يشكلن معظم رواد السيارة إلى أخذ صور مع الأسد، وصرن ينادين الأسد باسم "فيليا".


وفي البداية، حاول الأسد استكشاف مقود قيادة السيارة، فوضع يديه عليه ثم تركه لاحتضان الزائرات.


وقالت "ديلي إكسبريس" إن التصرف اللطيف وبالغ الود من الأسد على نحو غير طبيعي، كان في المقابل منه تصرف وحشي من أسد آخر هجم على سائحة في المكان منذ أشهر وأصابها بإصابات بالغة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة التي صعقت الجميع .. شاهد (فيديو صادم) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق