عاجل ..مرسوم ملكي من الملك سلمان يقصم ظهر المغتربين اليمنيين ويبكيهم من شدة القهر لأنه سيجعلهم يجلسون في البيت دون راتب ( نص المرسوم الملكي )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اصبح بامكان الشركات السعودية في القطاع الخاص طرد كافة العمالة الاجنبية لديها والتخلي عنها بسبب توقف العمل في كثير من الشركات ، الا ان هذا الامر لايسري على السعوديين بعد ان تكفلت  الحكومة السعودية بــ60 في المائة من رواتب السعوديين في الشركات السعودية . 
وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، انس  الجمعة؛ أمرًا ملكيًا مفاجئًا للسعوديين وصادمًا للوافدين العاملين في القطاع الخاص، في ظل أزمة فيروس كورونا.

ونصَّ أمر "الملك سلمان"، على استثناء العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من التداعيات الحالية لفيروس كورونا من المواد الثامنة، والعاشرة، والرابعة عشرة، من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ..مرسوم ملكي من الملك سلمان يقصم ظهر المغتربين اليمنيين ويبكيهم من شدة القهر لأنه سيجعلهم يجلسون في البيت دون راتب ( نص المرسوم الملكي )

في غاية الخطورة..مجزرة مرعبة في أحد مناطق السعودية ..ومقيم يصور المشهد كاملًا وينهار باكيا ويكشف الطريقة الوحشية والنهاية المؤلمة والمرعبة لرفاقة

 

رائحة غريبة ليس لها مثيل تنتشر في سماء سلطنة عمان تثير رعب وخوف المواطنين والمقيمين..وعندما حققت السلطات في الامر كانت المفاجئة التي صعقت الجميع

 

ممثلة مصرية في غاية الحسن والجمال تباغت الجميع وتفضح الرئيس السيسي على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو صادم وكارثي  )

 

ليست ايران ولا الحوثيين ..تويتر تصعق الملك سلمان وولي عهده وتكشف الجهة التي استهدفت أرامكو لتقصم ظهر السعودية حتى لا تقوم لها قائمة ( فيديو صادم )

 

دار الافتاء يباغت مليار مسلم ويدعوهم لحماية انفسهم وعائلاتهم من فيروس كورونا القاتل وتطبيق هذه الخطوات التي كان الرسول يتبعها ويطبقها وقت انتشار الاوبئة 

 

تحذير بريطاني عاجل ..تعرف على عدد ساعات النوم التي يجب ان تنامها لأن قلة النوم يجعلك عرضة للاصابة بفيروس كورونا القاتل 
 

وتتيح هذه المواد -بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"- لصاحب العمل إنهاء عقود الموظفين، إلا أن الأمر الملكي يمنع فصل السعوديين عن طريق تعويض أصحاب العمل من جانب الحكومة.

وقالت الوكالة: إنه "بدلًا من إنهاء عقد العامل السعودي يتقدم صاحب العمل للتأمينات الاجتماعية بطلب صرف تعويض شهري للعاملين لديه بنسبة 60% من الأجر المسجل في التأمينات الاجتماعية لمدة ثلاثة أشهر".

وأضافت "واس": أنه وفقًا للأمر الملكي الصادر عن "الملك سلمان"، يكون التعويض للموظف السعودي بحد أقصى تسعة آلاف ريال شهريًا، وبقيمة إجمالية تصل إلى 9 مليارات ريال.

وجاء أمر "الملك سلمان"، بعد رصد حالات فصل جماعية لموظفين سعوديين ووافدين، بعد تعليق العمل في القطاعات الخاصة بشكل جزئي، وصدور قرار بمنع التجول في المملكة.

ومثَّل القرار صدمة للوافدين العاملين في القطاع الخاص بالسعودية كون القرار يستثنيهم؛ الأمر الذي يتيح لصاحب العمل السعودي الاستغناء عنه بحجة أزمة وباء فيروس كوورنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل ..مرسوم ملكي من الملك سلمان يقصم ظهر المغتربين اليمنيين ويبكيهم من شدة القهر لأنه سيجعلهم يجلسون في البيت دون راتب ( نص المرسوم الملكي ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق