فيروس كورونا القاتل يقصم ظهر النجمين ميسي ورونالدو..لن تصدق ماحدث لهما وارعب كل نجوم كرة القدم في العالم، ورئيس نادي برشونة يعتبر الامر كارثي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


صدمة كبيرة اصابت رئيس النادي الكاتلوني برشلونة بعد ان رفض نادي ايطالي شراء النجم ميسي باكثر من 100 الف دولار فقط .
وقال في تصصريح صحفي " اذا كان هذا سعر افضل نجم في العالم فعلى كرة القدم واللاعبين ان يبحثون عن مهنة اخرى .
وفي المقابل رفضت كل الاندية الايطالية شراء النجم رونالدو ورفضت حتى ان تضع اي رقم مالي.
وشهد سوق الانتقالات تضخما "مرعبا"، وتحديدا عندما اشترى باريس سان جرمان الفرنسي، النجم البرازيلي نيمار، مقابل 222 مليون يورو، في صيف 2017.

ومن يومها، ونحن نشهد أرقاما "فلكية" في سوق الانتقالات، دعمتها الصفقة الضخمة التي أبرمتها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لبيع حقوق بث المباريات، والتي أدخلت لكل ناد مئات الملايين سنويا.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

فيروس كورونا القاتل يقصم ظهر النجمين ميسي ورونالدو..لن تصدق ماحدث لهما وارعب كل نجوم كرة القدم في العالم، ورئيس نادي برشونة يعتبر الامر كارثي 

 

وردنا قبل قليل..السفير اليمني في المملكة يعلن رسميا اصابته بفيروس كورونا القاتل وينشر فيديو مخيف ارعب كل المسسؤولين في الحكومة الشرعية ( فيديو صادم )

 

خبراء استراليين..هذا الشيء موجود في كل مكان وبسعر التراب..اذا استخدمته انت واسرتك فلن يصيبكم الفيروس القاتل ابدا حتى لو كنتم مصابين به فسيعيد لكم عافيتكم   
 

 

تحذير عاجل من منظمة الصحة العالمية..لاتأكل هذا النوع من اللحوم ولو كنت ستموت جوعا لأنه سيصيبك وعائلتك بفيروس كورونا القاتل في غمضة عين ( صورة )

 

مرسوم ملكي عاجل من الملك سلمان يبكي كل المغتربين اليمنيين في كافة المدن السعودية لكنه يجعل السعوديين يطيرون فرحا ( نص المرسوم الملكي )

 

مجنون يصعق وزير الداخلية السعودي ويثير جنون كل الاجهزة الامنية بعمل مرعب ومحرم شرعا لم يسبق ان فعلها احد قبله ( فيديو صادم هز المملكة كلها )

 

بشهادة اشهر خبير صيني..شابة عربية ليست خليجية ولا مصرية ستنقذ البشرية كلها من فيروس كورونا القاتل..لن تصدق من هي الشابة ومن اي دولة وماذا فعلت

 

خطير جدا..أبناء 3 مناطق في سلطنة عمان يستيقظون على امر مرعب وكارثي هبط عليهم من السماء وارعبهم اشد من فيروس كورونا القاتل ( لن تصدق ماهو )

 

بعد الاعلان رسميا عن وفاة 4 فنانين خلال 24 ساعة فقط..الزعيم عادل امام يباغت الجميع ويعلن اعتزال الفن نهائيا ويوجه رسالة مؤثرة هزت وجدان كل الفنانين  

 

تحذير من شبكة CNN الامريكية..مكان لا يخطر على البال داخل منزلك يختبيء فيه فيروس كورونا الفتاك فلا تقترب منه لأنه سيقضي عليك وعلى عائلتك

 

خبيرة عالمية..4 خطوات سهلة تحميك انت وعائلتك من "فيروس كورونا"..لا تتاخر وانقذ نفسك واسرتك من "الفيروس" القاتل بـــ4 خطوات فقط 

 

السفير الصيني في السعودية يصعق الحميع ويرعب السعوديين والمقيمين ويعلن امر خطير جدا عن فيروس كورونا القاتل..لن تصدق ماقاله السفير الصيني (فيديو صادم )

 

هل تذكرون نجم “باب الحارة” الفنان السوري وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” شاهدوا كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

 

طبيبة خليجية مشهورة تباغت ملوك وامراء دول مجلس التعاون وتقلب الامور راسا على عقب بعد الكشف عن هذا الامر الخطير المتعلق بقيروس كورونا القاتل ( فيديو هز المنطقة كلها )

 

وأخيرًا.. زوج ‘‘نانسي عجرم’’ يفجر قنبلة ويدلي باعتراف خطير وصادم سيقلب الأمور رأسًا على عقب.. تفاصيل صادمة

 

الفلكي والعالِم الكويتي المشهور "عادل السعدون" يفجر مفاجأة مدوية عن "تنبؤات مرعبة" وكوارث تهز العالم خلال الأيام القادمة!.. تفاصيل

 

عاجل وفي غاية الخطورة..فيروس "كورونا" القاتل يقلب المملكة رأسا على عقب ويتحول الى كارثة..والسلطات تعلن رسميا وفاة اكثر من 900 شخص خلال يوم واحد فقط

 

تسريب فيديو صادم ومحرج لزوجة أمير "قطر" الشيخة "جواهر" بنت حمد.. "والشيخ تميم" يجن جنونة بعد مشاهدة هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد

 

هل تذكرون المحكمة الحوثية التي اصدرت حكم باعدام الرئيس هادي..شاهد رد هادي الذي صعق الحوثيين واربك كل حساباتهم..لن تصدق مافعله هادي واثار جنون الحوثيين

 

''الملك سلمان'' يباغت الجميع بمرسوم ملكي عاجل بشأن مرتبات عمال القطاع الخاص ويمنع المرسوم الملكي فصل العمال ومنحهم مرتبات 3 اشهر ( نص المرسوم الملكي )

 

نهاية كارثية لشاب سعودي تهز وجدان السعوديين والمقيمين وتبكي الصغار والكبار..لن تصدق المأساة التي وقعت لهذا السعودي في قلب الصحراء وابكت كل من عرفها

 

منظمة الصحة العالمية تطلق تحذير عاجل..اياك ثم اياك ان ترتدي هذه القفازات انت او اي فرد من عائلتك لأنك ستصاب بفيروس كورونا القاتل اذا ارتديتها ( صورة )

فيروس كورونا القاتل يوجه اقوى ضربة للسلطات الايرانية..والرعب والهلع يسيطر على كل ابناء الشعب الايراني بعد الاعلان رسميا عن هذا الامر الصاعق والكارثي

ليس ترامب:يكرهه كل فقراء العالم ويدعون عليه بالموت والهلاك..فيروس كورونا ينتقم لكل فقراء العالم ويصيب احقر شخص على وجه الارض بالجنون ( صورة + الاسم )

الرئيس ترامب يتعرض لاهانة بالغة مسحت بكرامته الارض بعد ان تم اجباره بالقوة على هذا العمل المهين الذي لم يسبق لاي رئيس امريكي ان فعله او احبر على القيام به

الجريمة التي ارعبت نساء الجنوب وهزت وجدان كل ابناء المحافظات اليمنية الحنوبية وجعلتهم يشعرون بالخزي والعار والخجل ..لن تصدق ما حدث وابكى الجميع

صورة هزت وجدان كل المغتربين اليمنيين في السعودية وابكتهم من شدة القهر..مغترب يمني وجهه مضرج بالدماء تعرض للطعن والسلب ( صورة صادمة )

الملك يباغت الجميع ويطيح بأحد الوزراء من منصبه بسبب خطأ قاتل ساهم في انتشار فيروس كورونا القاتل..وبيان عاجل من الديوان الملكي(صورة الوزير+ الاسم )

ولكن "عاصفة كورونا" جاءت لتغير كل ذلك، فالأزمة المالية القادمة قد تدفع سوق الانتقالات للعودة إلى ما قبل عام 2017، عندما كانت الصفقات أكثر "منطقية".

العالم الجديد

الصحفي الإيطالي إيمانويلي جيلانيلي أشار إلى أننا سنشهد عالما جديدا بكرة القدم، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وقال جيلانيلي في حديث لموقع سكاي نيوز عربية: "بالطبع سنشهد إنفاقا أقل وصفقات أقل، نحن نتجه نحو كرة قدم بشكل جديد، منخفضة الأرقام والأموال".

وأضاف: "سيكون هناك انخفاض عام في تداول المال في عالم كرة القدم، وهذا الأمر سيؤثر كذلك على رواتب اللاعبين الضخمة، التي ستصبح ذكرى بعيدة".

ويقول برايان سوانسون، كبير المراسلين في سكاي سبورتس لموقع سكاي نيوز عربية إنه "من المبكر الآن تقييم التأثير المادي على اللعبة، ولكن الوضع الحالي دفع بالفعل عددا من المسؤولين لمراجعة أنظمتهم المالية، وخاصة الأندية الصغيرة".

وأكد جيلانيلي هذه النقطة، قائلا إن عدد صفقات الانتقالات، قد يستمر بنفس الوتيرة، ومن الممكن أن يرتفع حتى، مع زيادة عدد "الصفقات الصغيرة" للاعبين بأسعار منخفضة.

ويقول الصحفي الإيطالي: "ربما ستستمر وتيرة الانتقالات على نفس النسق، وربما تزيد الانتقالات، لكنها ستكون بأسعار مخفضة جدا عن السابق".

ولكن الفرق التي ستتعرض للضربة الأقوى، بعد الأزمة، هي الأندية الصغيرة، والتي قد تنهار بسبب الأزمة المالية التي ستعصف بعالم كرة القدم، وفقا لجيلانيلي.

"المشكلة الأكبر تكمن بالنسبة للأندية الصغيرة، التي قد تضطر للتخلي عن أبرز لاعبيها، بسبب الأزمة المالية ونقص الإيرادات. ستجبر العديد من الاندية على عناصرها الثمينة".

وقال سوانسون لموقع سكاي نيوز عربية: "لقد رأينا استجابات مختلفة في بلدان مختلفة. وافق بعض اللاعبين على إجراء تخفيضات في الأجور، على المدى القصير، وينتظر لاعبون آخرون أن تتوصل نقاباتهم إلى اتفاق".

"في إنجلترا، هناك ضغط متزايد على أندية الدوري الممتاز من أعضاء البرلمان. لقد رأينا نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبر وبورنموث وبرايتون يصدرون إعلانات منفصلة، ولكن لم يكن هناك قرار جماعي حتى الآن".

ولم يعلن أي ناد من الدوري الإنجليزي الممتاز عن أي تغييرات على رواتب لاعبيه، حتى اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيروس كورونا القاتل يقصم ظهر النجمين ميسي ورونالدو..لن تصدق ماحدث لهما وارعب كل نجوم كرة القدم في العالم، ورئيس نادي برشونة يعتبر الامر كارثي المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق