مغترب يعمل بائع خضار يرفع رأس كل المغتربين ويشعرهم بالفخر بعمل رهيب هز وجدان العالم..شاهد بالصور ماذا فعل هذا المغترب واذهل الجميع ( 2 صور ) 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصبح شاب مصري مثار حديث الصحافة الإيطالية، وسط إشادة بلفتة إنسانية قام بها نالت استحسان العديد من الإيطاليين.

"قبل 10 أعوام رحبتم بي، والآن أريد أن أقول شكرًا لكم في هذه اللحظات الصعبة، كل شئ سيكون على ما يرام. إذا احتجتم شيئا خذوه مجانا، من الخضار والفاكهة التي تجدونها فوق هذه المنضدة، سامح".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل وفي غاية الخطورة..رئاسة الجمهورية تباغت الجميع وتعلن رسميا الحجر الصحي الكامل لهذه المحافظة لمدة 10 ايام وتصدر البيان رقم ( 1 )

 

حكم الاعدام لمغترب قام بعمل قذر في هذه المنطقة السعودية القريبة من اليمن..لن تصدق العمل الحقير الذي قام به هذا المغترب واستحق عليه الموت 

 

سكان هذه الدولة العربية الثرية سيختفون من الارض وسيقضي عليهم فيروس كورونا القاتل خلال شهر واحد فقط وليس امامهم الا طريق واحد للنجاة من الهلاك 

 

الداعية السعودي الشهير الشيخ محمد العريفي يخرج من مخبئه ويباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا الفيديو الذي هز المملكة من اقصاها الى اقصاها (فيديو صادم ) 

 

اعلامي خليجي شهير وجريء جدا يثير جنون ولي العهد السعودي بهذا الطلب الصادم الذي اثلج صدور كل المقيمين والسعوديين..لن تصدق ماذا طلب هذا الاعلامي الجريء 

 

طبيب برياطاني شهير ينصح الجميع بتناول هذا المنتج اليمني يوميا لأنه يسحق فيروس كورونا القاتل حتى لو اصاب الشخص فانه يقضي على الفيروس داخل الجسم

 

منطمة الصحة العالمية تطلق تحذير عاجل..هذه الاماكن في منزلك لا تقترب منها ابدا انت وكل افراد اسرتك لأن الفيروس القاتل قد يكون مختبيء فيها ( فيديو توضيحي )

 

بعد انتشار فيروس كورنا القاتل في المملكة..رغد صدام حسين تباغت الجميع وتصدر بيان هز وجدان الملك وكل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة ( نص البيان )

 

الاكراد في اقليم كردستنا يهزون وجدان مليار مسلم ويوجهون صفعة مدوية لحكام العراق الطغاة الذين لا يرحمون العراقيين ..شاهد ماذا فعل الأكرد ( فيديو مؤثر )  

 

في غاية الخطورة..امريكا لم تعد اقوى دولة وتتوسل لولي العهد السعودي ان يفعل هذا الامر..شاهد رد فعل محمد بن سلمان القوي والصاعق على الطلب الامريكي (صورة )

 

ليس بفيروس كورونا ولا في جبهات القتال ...الاعلان رسميا عن وفاة وزير الدفاع بطريقة مفاجئة ومخيفة لم تخطر على بال احد ( صورة ) 
 

وردنا الان ..الملك سلمان يباغت المقيمين والسعوديين بمرسوم ملكي عاجل بشان فيروس كورونا القاتل ويبدا تطبيقه غدا الخميسس.. والاعدام لكل من يخالف التعليمات

 

ورد للتو.. الصين تفجر مفاجاة مدوية وتثلج صدور العالم وتصدر إعلان مفاجئ افرح كل من سمعة بشان نهاية كورونا.. " ماورد فيه "

 

للوقاية من ضغط الدم: تناول حفنة من هذا النوع من المكسرات وشاهد النتيجة المذهلة خلال أيام.. (تعرف علية)

 

فتاة سعودية تغضب كل السعوديين وتحرض على مخالفة أمر الملك سلمان.. لن تصدق كيف كان مصيرها اليوم وماذا فعلت بها الأجهزة الأمنية؟.. شاهد

 

عاجل: كارثة مرعبة تعصف باليمن.. “مجتهد” يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويكشف عن إصابات بالجملة لجنود يمنيين بفيروس كورونا في هذه المنطقة ؟!

 

من هو الطبيب الشهير الذي أهدى العالم علاجاً يقتل فيروس ''كورونا'' خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية..(تعرف عليها)

 

اردوغان يفاجئ الجميع ويصعق الملك سلمان وولي عهده بهذا الطلب الصادم الذي لم يخطر على بال احد واثار جنون كل السعوديين ( لن تصدق ماذا طلب اردوغان )

 

وردنا الان.. السعودية تصدر فتوى صادمة تجيز قتل المصابين بكورونا في السعودية (شاهد الفتوي)

 

بعد اجتياح فيروس كورونا لكل دول العالم..شاهد بالصور معجزة الهية خارقة شهدتها هذه المحافظة اليمنية اذهلت كل اليمنيين ( شاهد 4 صور ولن تصدق ما تراه عيناك) 

 

لاحاجة للمعقمات ولا الكمامات..طريقة سهلة وبسيطة ودون ان تدفع ريال واحد لتحمي نفسك وعائلتك من فيروس كورونا القاتل والامر لن يتسغرق سوى 20 ثانية فقط

خارج متجر للفاكهة والخضروات، وضع سامح عياد شاب مصري (34 عامًا)، هذه اللافتة أمام متجره في مقاطعة بيرغامو، الكائنة في منطقة لومبارديا (شمال البلاد)، التي تعد واحدة من أكبر بؤر وباء فيروس كورونا في إيطاليا.   


وقال موقع "بيرغامو نيوز"، إنه في وقت تعيش بيرغامو حالة طوارئ بسبب فيروس كورونا، ظهرت بادرة جميلة من سامح عياد، بائع الخضار المصري، الذي قرر التخلي عن منتجات متجره في "كانونيكا دي أدا"، وهو تجمع سكني في مقاطعة بيرغامو.

وعبر طاولة مليئة بالبرتقال والأناناس والتفاح والكوسة والباذنجان والطماطم، طرح سامح هذه المنتجات مجانًا لمن يحتاجها.
في 2010، وصل سامح وحده إلى إيطاليا، وبدأ البحث عن فرصة عمل، حيث قال لموقع "بيرغامو نيوز": "بدأت في صنع البيتزا دائمًا هنا في كانونيكا، ثم قبل ست سنوات بدأت أعمل مساعدًا في متجر فواكه. وبعد تعلم المهنة واللغة جيدًا قررت الشروع في عملي الخاص".

وحول فكرة مبادرته لإتاحة الفاكهة والخضروات مجانا، قال سامح إنه شعر بأنه مدين للبلاد التي أعطته وتعطيه الكثير، مُضيفا: "لطالما أحبني الإيطاليون وشعب بيرغامو، ولهذا أردت أن أشكرهم بطريقة ما. وبالنظر إلى الوقت الصعب الذي نمر به، مع فيروس كورونا اللعين، آمل أن تساعد بدايتي الناس على التحسن قليلاً".

أما المواطنون الإيطاليون فكانوا سعداء للغاية بمبادرته. وفي غضون ساعات قليلة نفدت جميع منتجات المجانية.

وأشار سامح إلى أنه بدأ مبادرته قبل يومين، ويعتزم الاستمرار فيها "حتى تنتهي حالة الطوارئ هذه. نأمل ذلك قريبًا".

وعندما سئل عن ما يحلم به، قال سامح إنه يأمل يكون قادرًا على اصطحاب زوجته وبناته الثلاث - اللاتي يعيشن في مصر - إلى إيطاليا، لافتا أنه اتخذ الإجراءات الخاصة رغم أنه يرى أنه الوقت الحالي ليس جيدًا لإتمام ذلك "لكننا نأمل أن يأتي ذلك اليوم في أقرب وقت ممكن".

من جانبها، قالت روسانا دي فيتو، صاحبة متجر للتبغ وتشارك في مبادرة التضامن، إن سامح شعر بالحاجة إلى جعل نفسه مفيدا بطريقة ما؛ لقد فكر في إيصال الفاكهة للمرضى في المستشفى، لكن وحده كان من الصعب إدارة المتجر والقيام بتوصيلها، لذا فإن قرار اختيار بعض المنتجات وإعطائها... لم يفكر أبدًا في الإعلان عن نفسه، لكنه أراد فقط أن يشعر بأنه يفعل شيئا صحيحًا"، حسبما أوردت صحيفة "ريبابليكا" الإيطالية.

وأشارت "ريبابليكا" إلى أن مبادرة الشاب المصري قوبلت بترحيب كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدعم فكرته، باعتبارها لفتة من شأنها كسر الحواجز العنصرية مرة واحدة وإلى الأبد، وتذكر أننا "كلنا إخوة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مغترب يعمل بائع خضار يرفع رأس كل المغتربين ويشعرهم بالفخر بعمل رهيب هز وجدان العالم..شاهد بالصور ماذا فعل هذا المغترب واذهل الجميع ( 2 صور )  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق