بعد انتشار فيروس كورنا القاتل في المملكة..رغد صدام حسين تباغت الجميع وتصدر بيان هز وجدان الملك وكل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة ( نص البيان )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، المواطنين العراقيين المتواجدين في الأردن بتحرك عاجل، بعد تدهور الأوضاع في المملكة.

وجهت رغد صدام حسين رسالة عاجلة الى العراقيين المقيمين في المملكة الاردنية الهاشمية وطالبتهم بالوقوف الى جانب اشقائهم في المملكة في هذه الظروف الحالكة ، فالمملكة وملكها ةكل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة الشقيقة فتحوا ابوابهم وبلدهم لكل عراقي وعاملوهم بافضل طريقة وكانهم ابناء البلد 
وقالت "رغد" في بيان لها: "يمر الأردنيون اليوم بظرف صعب، وكنت أسمع دوما من العراقيين الذين يعيشون فيه أن البلد بلدنا وسنكون مع أخوتنا الأردنيين دومًا".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

الاكراد في اقليم كردستنا يهزون وجدان مليار مسلم ويوجهون صفعة مدوية لحكام العراق الطغاة الذين لا يرحمون العراقيين ..شاهد ماذا فعل الأكرد ( فيديو مؤثر )  

 

في غاية الخطورة..امريكا لم تعد اقوى دولة وتتوسل لولي العهد السعودي ان يفعل هذا الامر..شاهد رد فعل محمد بن سلمان القوي والصاعق على الطلب الامريكي (صورة )

 

ليس بفيروس كورونا ولا في جبهات القتال ...الاعلان رسميا عن وفاة وزير الدفاع بطريقة مفاجئة ومخيفة لم تخطر على بال احد ( صورة ) 
 

وردنا الان ..الملك سلمان يباغت المقيمين والسعوديين بمرسوم ملكي عاجل بشان فيروس كورونا القاتل ويبدا تطبيقه غدا الخميسس.. والاعدام لكل من يخالف التعليمات

 

ورد للتو.. الصين تفجر مفاجاة مدوية وتثلج صدور العالم وتصدر إعلان مفاجئ افرح كل من سمعة بشان نهاية كورونا.. " ماورد فيه "

 

للوقاية من ضغط الدم: تناول حفنة من هذا النوع من المكسرات وشاهد النتيجة المذهلة خلال أيام.. (تعرف علية)

 

فتاة سعودية تغضب كل السعوديين وتحرض على مخالفة أمر الملك سلمان.. لن تصدق كيف كان مصيرها اليوم وماذا فعلت بها الأجهزة الأمنية؟.. شاهد

 

عاجل: كارثة مرعبة تعصف باليمن.. “مجتهد” يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويكشف عن إصابات بالجملة لجنود يمنيين بفيروس كورونا في هذه المنطقة ؟!

 

من هو الطبيب الشهير الذي أهدى العالم علاجاً يقتل فيروس ''كورونا'' خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية..(تعرف عليها)

 

اردوغان يفاجئ الجميع ويصعق الملك سلمان وولي عهده بهذا الطلب الصادم الذي لم يخطر على بال احد واثار جنون كل السعوديين ( لن تصدق ماذا طلب اردوغان )

 

وردنا الان.. السعودية تصدر فتوى صادمة تجيز قتل المصابين بكورونا في السعودية (شاهد الفتوي)

 

بعد اجتياح فيروس كورونا لكل دول العالم..شاهد بالصور معجزة الهية خارقة شهدتها هذه المحافظة اليمنية اذهلت كل اليمنيين ( شاهد 4 صور ولن تصدق ما تراه عيناك) 

 

لاحاجة للمعقمات ولا الكمامات..طريقة سهلة وبسيطة ودون ان تدفع ريال واحد لتحمي نفسك وعائلتك من فيروس كورونا القاتل والامر لن يتسغرق سوى 20 ثانية فقط

 

بدون حجر صحي ولا فحوصات طبية..طرقة منزلية سهلة وبسيطة تستطيع القيام بها بنفسك لتعرف ان كنت انت او اي فرد في اسرتك مصاب بفيروس كورونا القاتل 

 

امير قطر الشيخ تميم يباغت زوجته واولاده ويقدم لهم وجبة يمنية شهيرة..وعندما اكتشفت والدته الشيخة موزة السبب كانت المفاجئة الصادمة للجميع ( صورة ) 

 

في غاية الخطورة ..وزارة الدفاع الروسية تثير جنون الرئيس التركي اردوغان وتباغته بهذا الخبر الصادم الذي نزل على رأس كل قيادات الجيش التركي كالصاعقة 

 

فيديو صاعق يهز امراء ووزراء السعودية ويصيبهم بالرعب والهلع اكثر من فيروس كورونا القاتل لأنه سيقلب حياتهم الرغيدة راسا على عقب ( صورة + فيديو) 

 

ترامب يهز هيبة أمريكا ويهين شعبه ويتوسل لرئيس هذه الدولة أنقاذ الامريكيين من فيروس كورونا..شاهد الرد المهين والمذل الذي تلقاه ترامب من هذا الرئيس  

 

تحذير عاجل من منظمة الصحة العالمية..لا تستخدم هذا المنظف المنزلي لمكافحة فيروس كورونا لأنه يؤدي الى الوفاة مباشرة بعد 10 دقائق فقط ( صورة للمنظف القاتل )

وأضافت ابنة الرئيس العراقي: أن "اليوم جاء دورنا كي نرد لهم وقفتهم معنا، ولا شك عندي أنكم أهل المواقف المشهودة، فالإنسان موقف".


وأشارت رغد صدام حسين، التي تقيم في الأردن منذ سقوط نظام والدها بعد الغزو الأمريكي، إلى أن "الأردن يمر بظرف مالي صعب بسبب وباء كورونا".

وختمت "رغد" بقولها: "اليوم أناشد أهلي من العراقيين في الأردن –من استطاع منهم بالطبع– وكلا حسب قدراته أن يتبرع في هذه الظروف الصعبة لمساندتهم".

وكان وزير الصحة الأردني سعد جابر، أعلن الثلاثاء، عن تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما أدى إلى ارتفاع الحالات إلى 153 حالة موجودون بالعزل الصحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد انتشار فيروس كورنا القاتل في المملكة..رغد صدام حسين تباغت الجميع وتصدر بيان هز وجدان الملك وكل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة ( نص البيان ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق