ترقب في عدن لما سوف يحصل في الساعات القادمة ...تفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المقرر أن ينعقد غداً السبت ، في العاصمة  المؤقته عدن ، لقاء موسع وهام لقيادات المقاومة على مستوى محافظات الجنوب ، والذي دعا إليه رئيس مايسمى  المجلس الانتقالي  اللواء عيدروس الزبيدي.

وسيشهد اللقاء حضور هو الأوسع على مستوى محافظات الجنوب ، فحسب الدعوة سيشارك فيه قيادات المقاومة الجنوبية بكافة تشكيلاتها الأمنية والعسكرية في عموم محافظات الجنوب ، وفيه إشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بما فيها الأمن والحزام الأمني وقوات النخب والألوية العسكرية الجنوبية ستتمثل في اللقاء.

ويأتي عقد اللقاء الموسع لقيادات القوات الجنوبية للتباحث واتخاذ مايلزم بشأن تطورات الأوضاع التي تشهدها الساحة الجنوبية والتصعيد الحوثي في الجبهات الحدودية بين الجنوب والشمال.

وتترقب الأوساط المحلية والإقليمية مخرجات اللقاء الموسع للقوات الجنوبية غداً في عدن ، والذي يأتي بالتزامن مع انتصارات عسكرية كبيرة على مليشيات الحوثي في شمالي الضالع ، حيث حررت القوات الجنوبية اليوم مدينة قعطبة بالكامل.

ويرى مراقبون أن هذا اللقاء يحمل أهمية كبرى ، سيما في ظل الأوضاع الراهنة ، التي تتطلب تعزيز العمل العسكري والامني ، وتوحيد جهوده ودعمه وإسناده ، ليقوم بواجبه في التصدي لعدوان مليشيات الحوثي وتصعيدها تجاه الجنوب ، واستكمال تحرير ما تبقى من المناطق الجنوبية المحتلة من قبل مليشيات الحوثي 
من جهة اخرى يرى مراقبون ان اللقاء قد ينتج عنه تصعيد انتقالي ضد الحكومة الشرعية ياتي ذلك بطلب من الامارات بحسب ماصرح مراقبون مهتمون بالشأن اليمني 

إقرأ الخبر من المصدر المشهد اليمني

0 تعليق