الديوان الملكي يباغت كل دول مجلس التعاون الخليجي ويصف أمير قطر بانه رجل حكيم يحترم القوانين ويقدر الظروف ويعلن رسميا عن لقاء الملك وأمير قطر 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف رئيس الديوان الملكي في المملكة الاردنية الهاشمية  جواد العناني، عن توقع خطير حول لقاء أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وقال “العناني” في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام أردنية: إن “لقاء القمة بين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والملك عبد الله الثاني، سيسبب حساسية لبعض الدول”.
وأضاف: “قد يسبب ذلك حساسية لدى بعض الدول لكن نرى أن هنالك محاولات للمصالحة، تقودها مثل الكويت، وأيضًا تقول السعودية إن مفاوضات تجري للمصالحة عبر وسيط وهنا يمكن أن يكون دورًا للأردن في المصالحة”.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

الديوان الملكي يباغت كل دول مجلس التعاون الخليجي ويصف أمير قطر بانه رجل حكيم يحترم القوانين ويقدر الظروف ويعلن رسميا عن لقاء الملك وأمير قطر

 

شرطة الطواريء في هذه المدينة الجنوبية تعثر على سيارة مجهولة..وعند تفتيش السيارة كانت المفاجئة التي صعقت افراد الشرطة وارعبت كل ابناء المحافظات الجنوبية

 

صدم كل اليمنيين وابكاهم..يمني من هذه المحافظة يبكي كل اليمنيين بعد اقدامه على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا ضد زوجته  

 

عاجل ..نقل رئيس الجمهورية قبل قليل للمستشفى العسكري بعد تعرضه لنوبة مفاجئة وإدارة المستشفى ترفض الكشف عن المرض الذي اصابه

 

السعودية تفاجئ الجميع وتنقذ العالم وتجعل الصينيين يطيرون فرحا وتكتشف العلاج الذي يقضي على فيروس كورونا( شاهد صورة العلاج السعودي المذهل )

 

مشروب لذيذ ورخيص الثمن..عليك تناوله على الريق لمدة اسبوع وسيجعلك تودع العجز والشيخوخة ويعيد لك شبابك مهما كان عمرك

 

وردنا الان..صدمة كبيرة لسلطان عمان هيثم بن طارق يبعد تلقيه هذا الطلب اليمني الصادم الذي لم يتوقعه احد ولم يخطر على بال كل ابناء السلطنة ( نص الطلب )

 

عاجل وفي غاية الاهمية ..الملك سلمان يبهج قلوب كل المغتربين اليمنيين ويصدر مرسوم ملكي عاجل يمنح اليمنيين إمتيازات سارة .. وبشكلٍ غير مسبوق

 

شاهد الفيديو الذي حسم الجدل وقطع الشك باليقين والذي كشف عن الطرف المنتصر ..الشيخ العكيمي ام ابو علي الحاكم ( فيديو مرعب )

 

ورد للتو.. قائد عسكري من العيار الثقيل من قوات طارق صالح يقصم ظهر التحالف ويظهر بجوار ''أبو علي الحاكم'' في صنعاء.. (الاسم + صورة)

 

في غاية الخطورة..اللواء فرج البحسني يباغت الجميع ويقلب الطاولة على رأس ولي عهد ابو ظبي وعيدروس الزبيدي بخطوة مرعبة ستنفذ بعد اسبوع واحد فقط

 

بعد قرار الرئيس الاطاحة به من منصبه..محافظ المهرة يباغت الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذه الرسالة التي بعثها للملك سلمان وولي عهده ( نص الرسالة )

 

رد سعودي صاعق مسح بكرامة هاني بن بريك البلاط ومرغ انفه بالتراب بعد اعتراضه على قرار اقالة محافظ المهرة ( نص الرد السعودي )

 

رئيس الجمهورية يجن جنونه بعد تلقيه خبر كارثي نزل على راسه كالصاعقة واربك كل حساباته..تدمير دبابات وعشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط كبار في الجيش

 

عاجل.. ضربات مزلزلة تهز مناطق إيران الحدودية مع تركيا وسقوط مئات القتلى والجرحى وأنقرة تعلن حالة الطوارئ (تفاصيل ما يحدث الآن)

 

عامل بسيط لكنه داهية الدواهي..مغترب يلطش اكثر من 8 مليون بحيلة ماكرة وذكية لا تخطر على بال ابليس نفسه ( شاهد كيف خدع هذا الرجل الثري )

 

وردنا الان.. أول تعليق مفاجئ لـ'' اللواء جواس'' على المعارك التى تدور رحاها في مأرب والجوف ويعلن هذا الامر الخطير الذي جعل الشيخ أمين العكيمي وقبائل الجوف الشرسة يطيرون فرحا

 

السلطان هيثم بن طارق يباغت كل ابناء السلطنة ويصدر قرارات جديدة ستقلي السلطنةوابنائها راسا على عقب ( نص القرارات )

عاجل وفي غاية الخطورة..طائرات التحالف تشن هجوم مباغت وضربة ساحقة بسلاح فتاك لقوات طارق في هذه المنطقة

كارثة مروعة في السعودية ..والسلطات السعودية تصدر رسميا بيان هام وقرار عاجل ارعب كل المغتربين اليمنيين ( صورة مخيفة )

ولي عهد ابو ظبي يكشر عن انيابه ويوجه ضربة ساحقة للقوات السعودية في الجنوب اثارت جنون ولي العهد السعودي ( لن تصدق ماذا فعل بن زايد )

مهدي المشاط يباغت الجميع بهذا الاعلان العسكري الخطير..وما كانت تخشاه السعودية وحذرت منه الرئيس هادي والجنرال الاحمر قد وقع بالفعل( صورة)

الرئيس هادي يباغت الجميع ويقصم ظهر عيدروس الزبيدي بهذا القرار الجمهوري الذي اثار جنون كل قيادات المجلس الانتقالي واربك حساباتهم

قاضي سعودي يصدم كل السعوديين ويصعق كل نساء المملكة بعد هذا العمل الفاضح الذي قام به مع سعودية مطلقة كان هو الذي طلقها من زوجها

فضيحة كبيرة وغير متوقعة لمذيعة MBC “لجين عمران” مع الإعلامي مصطفى الآغا.. وهذا ما حدث معهما (فيديو صادم)

 وأشار “العناني” إلى أن “قطر تفهمت ظروف الأردن عندما قاطعت السعودية ودول أخرى قطر ورفضت حصارًا اقتصاديًّا عليها، وقبل أن تخفض الأردن التمثيل الدبلوماسي، وإغلاق مكاتب الجزيرة”.

وأوضح أنه “في ذلك الوقت لم تتخذ قطر أي إجراءات مماثلة ضد الأردن، بل قدم استثمارات للأردن بنصف مليار و10 آلاف فرصة عمل للأردنيين”، بحسب موقع “عربي21”.

وتعتبر زيارة الأمير تميم الى الأردن مهمة، وتأتي ضمن تسارع التقارب بين البلدين عقب مقاطعة قطر ومشاركة عمّان جزئيًّا قبل أن تتحلل من تلك المشاركة بعودة السفراء رسميًّا بين البلدين في 2019.

وفي وقت سابق من يوم الأحد وصل أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى العاصمة الأردنية عمان، في زيارة رسمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية تستغرق يومين.

لقاء الشيخ تميم بن حمد مع الملك عبد الله
وكان في استقبال أمير قطر لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي، العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، والأمير فيصل ابن الحسين، مستشار الملك ورئيس مجلس السياسات الوطني، والأمير علي ابن الحسين رئيس اتحاد الأردن لكرة القدم، والأمير هاشم ابن الحسين، كبير أمناء الملك عبد الله، وعدد من الأمراء.

كما كان في استقبال الشيخ تميم بن حمد، رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، ويوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي، وأيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين، وفيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان، وعاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين الأردنيين من مدنيين وعسكريين، والشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى المملكة الأردنية، وزيد مفلح اللوزي سفير المملكة لدى دولة قطر، وأعضاء السفارة القطرية بالأردن.

وأقيمت لأمير قطر، مراسم استقبال رسمية في المطار، تضمنت إطلاق المدفعية لـ 21 طلقة، وعزف النشيدين الوطنيين، بحسب صحيفة “الشرق” القطرية.

وذكرت صحيفة “الغد” الأردنية، أن شوارع العاصمة عمان، ازدانت بالأعلام الأردنية والقطرية، ورفعت اليافطات التي حملت عبارات الترحيب بالشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

تتضمن الزيارة التي يقوم بها أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى الأردن، اليوم الأحد، العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، والتنسيق تجاه العديد من القضايا، خاصة القضية الفلسطينية وعملية السلام ومكافحة الإرهاب.

وتشمل المباحثات، تخصيص 10 آلاف فرصة عمل للشباب الأردني، تم الإعلان عنها في 2018، وتخصيص حزمة استثمارية بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، تم الإعلان عنها في 2018؛ وتستهدف مشروعات البنية التحتية والسياحة، بحسب ما أورده المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية القطرية.

الديوان الملكي الأردني يكشف معلومات خطيرة
وتركز الاستثمارات القطرية في الأردن على مجالات الطاقة والكهرباء والعقار والمال والسياحة.

ويبدأ أمير قطر، اليوم الأحد، جولة عربية، تشمل الأردن وتونس والجزائر.

ويبحث الأمير في الدول الثلاث، سبل دعم وتعزيز العلاقات الأخوية، في مختلف المجالات.

ويتبادل الشيخ تميم بن حمد، مع زعماء هذه الدول وجهات النظر حول القضايا الإقليمية، وأبرز المستجدات على الساحة العالمية، ذات الاهتمام المشترك.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الديوان الملكي يباغت كل دول مجلس التعاون الخليجي ويصف أمير قطر بانه رجل حكيم يحترم القوانين ويقدر الظروف ويعلن رسميا عن لقاء الملك وأمير قطر  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق