وردنا الان..صدمة كبيرة لسلطان عمان هيثم بن طارق يبعد تلقيه هذا الطلب اليمني الصادم الذي لم يتوقعه احد ولم يخطر على بال كل ابناء السلطنة ( نص الطلب ) 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


عاجل وفي غاية الاهمية ..الملك سلمان يبهج قلوب كل المغتربين اليمنيين ويصدر مرسوم ملكي عاجل يمنح اليمنيين إمتيازات سارة .. وبشكلٍ غير مسبوق 
علق السياسي والصحافي اليمني جلال الشرعبي على خطاب سلطان عُمان هيثم بن طارق آل سعيد وقال "أن خطاب السلطان "هيثم" يبشر بعهد جديد ومختلف"..

وأكد أن سلطنة عمان ضحية للسياسات الخارجية والمواقف التي يتبناها وزير الدولة للشؤون الخارجية يوسف بن علوي منذ قرابة ثلاثة عقود..

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان..صدمة كبيرة لسلطان عمان هيثم بن طارق يبعد تلقيه هذا الطلب اليمني الصادم الذي لم يتوقعه احد ولم يخطر على بال كل ابناء السلطنة ( نص الطلب )

 

عاجل وفي غاية الاهمية ..الملك سلمان يبهج قلوب كل المغتربين اليمنيين ويصدر مرسوم ملكي عاجل يمنح اليمنيين إمتيازات سارة .. وبشكلٍ غير مسبوق

 

شاهد الفيديو الذي حسم الجدل وقطع الشك باليقين والذي كشف عن الطرف المنتصر ..الشيخ العكيمي ام ابو علي الحاكم ( فيديو مرعب )

 

ورد للتو.. قائد عسكري من العيار الثقيل من قوات طارق صالح يقصم ظهر التحالف ويظهر بجوار ''أبو علي الحاكم'' في صنعاء.. (الاسم + صورة)

 

في غاية الخطورة..اللواء فرج البحسني يباغت الجميع ويقلب الطاولة على رأس ولي عهد ابو ظبي وعيدروس الزبيدي بخطوة مرعبة ستنفذ بعد اسبوع واحد فقط

 

بعد قرار الرئيس الاطاحة به من منصبه..محافظ المهرة يباغت الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذه الرسالة التي بعثها للملك سلمان وولي عهده ( نص الرسالة )

 

رد سعودي صاعق مسح بكرامة هاني بن بريك البلاط ومرغ انفه بالتراب بعد اعتراضه على قرار اقالة محافظ المهرة ( نص الرد السعودي )

 

رئيس الجمهورية يجن جنونه بعد تلقيه خبر كارثي نزل على راسه كالصاعقة واربك كل حساباته..تدمير دبابات وعشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط كبار في الجيش

 

عاجل.. ضربات مزلزلة تهز مناطق إيران الحدودية مع تركيا وسقوط مئات القتلى والجرحى وأنقرة تعلن حالة الطوارئ (تفاصيل ما يحدث الآن)

 

عامل بسيط لكنه داهية الدواهي..مغترب يلطش اكثر من 8 مليون بحيلة ماكرة وذكية لا تخطر على بال ابليس نفسه ( شاهد كيف خدع هذا الرجل الثري )

 

وردنا الان.. أول تعليق مفاجئ لـ'' اللواء جواس'' على المعارك التى تدور رحاها في مأرب والجوف ويعلن هذا الامر الخطير الذي جعل الشيخ أمين العكيمي وقبائل الجوف الشرسة يطيرون فرحا

 

السلطان هيثم بن طارق يباغت كل ابناء السلطنة ويصدر قرارات جديدة ستقلي السلطنةوابنائها راسا على عقب ( نص القرارات )

عاجل وفي غاية الخطورة..طائرات التحالف تشن هجوم مباغت وضربة ساحقة بسلاح فتاك لقوات طارق في هذه المنطقة

كارثة مروعة في السعودية ..والسلطات السعودية تصدر رسميا بيان هام وقرار عاجل ارعب كل المغتربين اليمنيين ( صورة مخيفة )

ولي عهد ابو ظبي يكشر عن انيابه ويوجه ضربة ساحقة للقوات السعودية في الجنوب اثارت جنون ولي العهد السعودي ( لن تصدق ماذا فعل بن زايد )

مهدي المشاط يباغت الجميع بهذا الاعلان العسكري الخطير..وما كانت تخشاه السعودية وحذرت منه الرئيس هادي والجنرال الاحمر قد وقع بالفعل( صورة)

الرئيس هادي يباغت الجميع ويقصم ظهر عيدروس الزبيدي بهذا القرار الجمهوري الذي اثار جنون كل قيادات المجلس الانتقالي واربك حساباتهم

قاضي سعودي يصدم كل السعوديين ويصعق كل نساء المملكة بعد هذا العمل الفاضح الذي قام به مع سعودية مطلقة كان هو الذي طلقها من زوجها

فضيحة كبيرة وغير متوقعة لمذيعة MBC “لجين عمران” مع الإعلامي مصطفى الآغا.. وهذا ما حدث معهما (فيديو صادم)

وقال الشرعبي في تغريدة له على صفحته تويتر قبل قليل ـ رصدها محرر "يمن الغد"ـ: سلطنة عمان ضحية للسياسات الخارجية والمواقف التي يتبناها وزير الدولة للشؤون الخارجية يوسف بن علوي منذ قرابة ثلاثة عقود ..

أتوقع تغيراً في السياسة الخارجية العمانية إذا أزيح من المشهد وسيكون ذلك اهم ملامح العصر الجديد  .. خطاب السلطان "هيثم" يبشر بعهد جديد ومختلف"..

وكان السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، أكد مساء اليوم أن رسالة عمان هي نشر السلام في العالم، مشددا على أن بلاده عازمة في الاستمرار على هذا النهج.

وقال السلطان هيثم بن طارق، في خطاب ألقاه اليوم الأحد "لقد عرف العالم عمان عبر تاريخها العريق والمشرف کیانا حضاريا فاعلا ومؤثرا في نماء المنطقة وازدهارها واستتباب الأمن والسلام فيها تتناوب الأجيال على إعلاء رايتها، وتحرص على أن تظل رسالة عمان للسلام تجوب العالم، حاملة إرثا عظيما وغايات سامية".

وأضاف "هذا ما سنحرص على استمراره، معكم وبكم، لنؤدي جميعا بكل عزم وإصرار دورنا الحضاري وأمانتنا التاريخية".

وتعهد سلطان عمان باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة هيكلة الجهاز الإداري، وتحديث منظومة التشريعات والقوانين.

وفي هذا الصدد، ذكر "إننا نقف اليوم، بإرادة صلبة، وعزيمة لا تلين على أعتاب مرحلة مهمة من مراحل التنمية والبناء في عمان"، مبينا "ومن أجل توفير الأسباب الداعمة؛ لتحقيق أهدافنا المستقبلية، فإننا عازمون على اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة وتحديث منظومة التشريعات والقوانين وآليات وبرامج العمل وإعلاء قيمه ومبادئ وتبني أحدث أساليبه، وتبسيط الإجراءات وحوكمة الأداء والنزاهة والمساءلة والمحاسبة؛ لضمان المواءمة الكاملة والانسجام التام مع متطلبات رؤيتنا وأهدافها".

وأردف قائلا "كما أننا سنحرص على توجيه مواردنا المالية التوجيه الأمثل، بما يضمن خفض المديونية وزيادة الدخل وسنوجه الحكومة بكافة قطاعاتِها لانتهاج إدارة كُفأة وفاعلة تضع تحقيق التوازن المالي وتعزيز التنويع الاقتصادي واستدامة الاقتصاد الوطني".

وأوضح "الشباب هم ثروة الأمم وموردها الذي لا ينضب.. سوف نحرص على الاستماع لهم وتلمُّس احتياجاتهم واهتماماتهم وتطلعاتهم، ولا شك أنها ستجد العناية التي تستحقها".

كما ركز على ضرورة "الاهتمام بقطاع التعليم بمختلف أنواعه ومستوياته وتوفير البيئة الداعمة والمحفزة للبحث العلمي.. والابتكار سوف يكون في سلم أولوياتنا الوطني، وسنمده بكافة أسباب التمكين باعتباره الأساس الذي من خلاله سيتمكن أبناؤنا من الإسهام في بناء متطلبات المرحلة المقبلة".

وشدد على أن "الانتقال بعمان إلى مستوى طموحاتكم وآمالكم في شتى المجالات سيكون عنوان المرحلة القادمة واضعين نُصب أعيننا المصلحة العليا للوطن، مسخرين له كافة أسباب الدعم والتمكين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان..صدمة كبيرة لسلطان عمان هيثم بن طارق يبعد تلقيه هذا الطلب اليمني الصادم الذي لم يتوقعه احد ولم يخطر على بال كل ابناء السلطنة ( نص الطلب )  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق