عاجل وفي غاية الاهمية ..الملك سلمان يبهج قلوب كل المغتربين اليمنيين ويصدر مرسوم ملكي عاجل يمنح اليمنيين إمتيازات سارة .. وبشكلٍ غير مسبوق 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بتوجيهات مباشرة من الملك سلمان لتحسين اوضاع المغتربين اليمنيين بشكل خاص وبقية الوافدين بشكل عام ناقش اللقاء الحواري الذي أُقيم في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، بحضور وزير العمل المهندس أحمد الراجحي، تحسين بيئة العمل وجذب الكفاءات .

وتضمن اللقاء بحث إجراءات حرية التنقل الوظيفي، والخروج والعودة، والخروج النهائي، وذلك بهدف إيجاد حلول للتحديات التي تواجه القطاعات في تحسين العلاقة التعاقدية.، لتحسين بيئة العمل وجذب الكفاءات، العديد من المبادرات والمقترحات المطروحة في هذا الخصوص.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد الفيديو الذي حسم الجدل وقطع الشك باليقين والذي كشف عن الطرف المنتصر ..الشيخ العكيمي ام ابو علي الحاكم ( فيديو مرعب )

 

ورد للتو.. قائد عسكري من العيار الثقيل من قوات طارق صالح يقصم ظهر التحالف ويظهر بجوار ''أبو علي الحاكم'' في صنعاء.. (الاسم + صورة)

 

في غاية الخطورة..اللواء فرج البحسني يباغت الجميع ويقلب الطاولة على رأس ولي عهد ابو ظبي وعيدروس الزبيدي بخطوة مرعبة ستنفذ بعد اسبوع واحد فقط

 

بعد قرار الرئيس الاطاحة به من منصبه..محافظ المهرة يباغت الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذه الرسالة التي بعثها للملك سلمان وولي عهده ( نص الرسالة )

 

رد سعودي صاعق مسح بكرامة هاني بن بريك البلاط ومرغ انفه بالتراب بعد اعتراضه على قرار اقالة محافظ المهرة ( نص الرد السعودي )

 

رئيس الجمهورية يجن جنونه بعد تلقيه خبر كارثي نزل على راسه كالصاعقة واربك كل حساباته..تدمير دبابات وعشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط كبار في الجيش

 

عاجل.. ضربات مزلزلة تهز مناطق إيران الحدودية مع تركيا وسقوط مئات القتلى والجرحى وأنقرة تعلن حالة الطوارئ (تفاصيل ما يحدث الآن)

 

عامل بسيط لكنه داهية الدواهي..مغترب يلطش اكثر من 8 مليون بحيلة ماكرة وذكية لا تخطر على بال ابليس نفسه ( شاهد كيف خدع هذا الرجل الثري )

 

وردنا الان.. أول تعليق مفاجئ لـ'' اللواء جواس'' على المعارك التى تدور رحاها في مأرب والجوف ويعلن هذا الامر الخطير الذي جعل الشيخ أمين العكيمي وقبائل الجوف الشرسة يطيرون فرحا

 

السلطان هيثم بن طارق يباغت كل ابناء السلطنة ويصدر قرارات جديدة ستقلي السلطنةوابنائها راسا على عقب ( نص القرارات )

عاجل وفي غاية الخطورة..طائرات التحالف تشن هجوم مباغت وضربة ساحقة بسلاح فتاك لقوات طارق في هذه المنطقة

كارثة مروعة في السعودية ..والسلطات السعودية تصدر رسميا بيان هام وقرار عاجل ارعب كل المغتربين اليمنيين ( صورة مخيفة )

ولي عهد ابو ظبي يكشر عن انيابه ويوجه ضربة ساحقة للقوات السعودية في الجنوب اثارت جنون ولي العهد السعودي ( لن تصدق ماذا فعل بن زايد )

مهدي المشاط يباغت الجميع بهذا الاعلان العسكري الخطير..وما كانت تخشاه السعودية وحذرت منه الرئيس هادي والجنرال الاحمر قد وقع بالفعل( صورة)

الرئيس هادي يباغت الجميع ويقصم ظهر عيدروس الزبيدي بهذا القرار الجمهوري الذي اثار جنون كل قيادات المجلس الانتقالي واربك حساباتهم

قاضي سعودي يصدم كل السعوديين ويصعق كل نساء المملكة بعد هذا العمل الفاضح الذي قام به مع سعودية مطلقة كان هو الذي طلقها من زوجها

فضيحة كبيرة وغير متوقعة لمذيعة MBC “لجين عمران” مع الإعلامي مصطفى الآغا.. وهذا ما حدث معهما (فيديو صادم)

إلغاء شرط موافقة صاحب العمل

وبحث اللقاء في مجال “حرية التنقل الوظيفي” عدة خيارات لضمان انتقال العامل غير السعودي إلى صاحب عمل آخر بدون موافقة صاحب العمل الحالي، منها السماح للعامل بذلك بعد مرور عام من أول دخول له للمملكة من أول عقد، أو بعد مرور عامين، أو دون شرط مرور مدة معينة.

وفيما يتصل بحرية الخروج والعودة، تمت مناقشة إتاحة ذلك للعامل غير السعودي بدون اشتراط موافقة صاحب العمل، حيث تم طرح خيارين: الأول إتاحة ذلك لكل المهن، والآخر إتاحته لمهن محددة.

تعديل عقوبة عدم العودة

وتم طرح خيار لعقوبة طلب “خروج وعودة” وعدم العودة، ويتمثل في منع العامل من العودة لمدة 5 سنوات إلّا على صاحب العمل الحالي، وذلك خلافاً للعقوبة المطبقة حالياً والتي تمنع العامل من العودة نهائياً إلّا على صاحب العمل الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل وفي غاية الاهمية ..الملك سلمان يبهج قلوب كل المغتربين اليمنيين ويصدر مرسوم ملكي عاجل يمنح اليمنيين إمتيازات سارة .. وبشكلٍ غير مسبوق  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق