عاجل.. جماعة الحوثي تكشف أسباب استهداف عمق السعودية بضرب أرامكو وتتوعد: القادم أعظم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس الوفد المفاوض لجماعة الحوثي، محمد عبد السلام، اليوم الجمعة، إن “الشعب اليمني لن يتخلى عن حق الرد ولن يسمح للعدو أن يستبيح الدم دون تدفيعه الثمن”. حسب تعبيره.

وأضاف عبد السلام على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، أن “عملية استهداف عمق مملكة العدوان بقصف شركة أرامكو في ينبع تأتي في إطار الرد الطبيعي والمشروع على استمرار العدوان والحصار، واستمرار ارتكاب الجرائم وآخرها جريمة المصلوب بمحافظة الجوف”.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف التي تنبأت بانتشار فيروس “كورونا” في الصين تفجر مفاجأة بشأن ما سيحدث في السعودية ودول الخليج قريباً (فيديو صادم)

 

عاجل ..الرئيس هادي يفجع بالموت..والحزن يسيطر على الرئاسة اليمنية واتصال هاتفي عاجل يسبب الحزن للجميع 

 

كائن غريب ومفترس يثير الرعب والخوف في العاصمة صنعاء ظهر مؤخرا في هذه الأماكن ..!؟ تفاصيل

 

ورد للتو ..سلطان عمان الجديد هيثم بن طاهر يقهر كل العمانيين ويباغتهم بهذا العمل الصاعق الذي سيجعل السلطان قابوس يبكي وهو في قبره 

 

ورد للتو..القحطاني يقلب السفارة اليمنية رأسا على عقب بتهديد مخيف.. وعلاقة احمد علي عبد الله صالح برسالة عاجلة ومرعبة للسفير اليمني ( صورة + نص الرسالة )

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت جماعة الحوثي أن قوتها الصاروخية وسلاحها الجوي المسير نفذا “عملية توازن الردع الثالثة” في العمق السعودي.

استهداف عمق السعودية بضرب أرامكو
وقال المتحدث الرسمي للقوات، العميد يحيى سريع، في بيان: “إن العملية التي نُفذت بـ12 طائرة مسيرة من نوع صماد 3 وصاروخين من نوع قدس المجنح، وصاروخ ذو الفقار الباليستي بعيد المدى، استهدفت شركة أرامكو وأهدافا حساسة أخرى في ينبع وأصابت أهدافها بدقة عالية”.

وذكر البيان أن هذه العملية جاءت “في إطار الرد الطبيعي والمشروع على جرائم العدوان والتي كانت آخرها جريمة الجوف، والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء من المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال”، متوعدا “النظام السعودي بضربات موجعة ومؤلمة إذا استمر في عدوانه وحصاره”.


 
وتحطمت طائرة حربية تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن في محافظة الجوف شمالي اليمن.

وأكد متحدث باسم التحالف، لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن طائرة مقاتلة سعودية من طراز تورنادو “سقطت” أثناء قيامها بمهمة دعم بالقرب من وحدات الجيش اليمني.

وأعلنت جماعة الحوثي مسؤوليتها عن إسقاط الطائرة، واتهمت التحالف بقتل 30 شخصا في غارات جوية “انتقامية” في الجوف يوم السبت الماضي.

ونددت ليز غراندي، منسقة الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن، في بيان، بما أسمته بـ”الغارات الفظيعة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. جماعة الحوثي تكشف أسباب استهداف عمق السعودية بضرب أرامكو وتتوعد: القادم أعظم المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق