عاجل ..الرئيس هادي يفجع بالموت..والحزن يسيطر على الرئاسة اليمنية ورسالة عاجلة اصابت الجميع بالحزن ( نص الرسالة ) 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة الجوف اللواء امين علي العكيمي عبر من خلاله عن خالص تعازيه في استشهاد نجله العميد الركن صادق العكيمي اركان محور الجوف قائد اللواء 155.

وأشار هادي في اتصاله الى مناقب الشهيد مع رفاق دربه الوطنية والنضالية ومواقفه المشرفة التي اجترحها طوال مشوار حياته الحافل في الدفاع عن الوطن ومكتسباته في معارك الشرف والبطولة والفداء في الدفاع عن الوطن والجمهورية وهزيمة ودحر المليشيات الانقلابية الحوثية المتمردة المدعومة من إيران.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو ..سلطان عمان الجديد هيثم بن طاهر يقهر كل العمانيين ويباغتهم بهذا العمل الصاعق الذي سيجعل السلطان قابوس يبكي وهو في قبره

 

عاجل ..الرئيس هادي يفجع بالموت..والحزن يسيطر على الرئاسة اليمنية ورسالة عاجلة اصابت الجميع بالحزن ( نص الرسالة )

 

ورد للتو..القحطاني يقلب السفارة اليمنية رأسا على عقب بتهديد مخيف.. وعلاقة احمد علي عبد الله صالح برسالة عاجلة ومرعبة للسفير اليمني ( صورة + نص الرسالة )

وعبر الرئيس هادي عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم.

. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

من جانبه عبر اللواء العكيمي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومواقفه الوطنية والإنسانية تجاه رجال الوطن المخلصين ليجسد مواقفه الوطنية والإنسانية الدائمة تجاه ابنا شعبه في مختلف المواقف والظروف.. مؤكداً على مواصلة النضالات والتضحيات في سبيل عزة الوطن وانتصاره ورفعته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل ..الرئيس هادي يفجع بالموت..والحزن يسيطر على الرئاسة اليمنية ورسالة عاجلة اصابت الجميع بالحزن ( نص الرسالة )  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق