ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجرت مصادر مقربة من الشيخ امين العكيمي مفاجأة عن السبب الحقيقي الذي أدى الى مقتل صادق امين العكيمي وقائد اللواء 127 عبدالله الضاوي.
المصادر قالت ان الشيخ صادق امين العكيمي واللواء الضاوي ومرافقيهم لم يقتلوا بنيران مليشيا الحوثي، بل بغارة من طيران التحالف العربي.
وأضافت المصادر ان الغارة أدت الى مقتل نحو 18 شخصا بينهم ضباط برتب رفيعة، واستهدفت تجمعهم في منطقة الغيل اثناء دراسة وضع خطة عسكرية للالتفاف على الحوثيين.

هذا الخبر يمثل صاعقة لم يكن أحد يتوقع حدوثه، خصوصا وان جبهات الجوف مشتعلة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي.
وأفادت المصادر ان قائد محور الجوف ومحافظ المحافظة الشيخ امين العكيمي حال معرفته بالخبر صرخ بأعلى صوت له وقال: الخونة.. الخونة .. الخونة .. في إشارة إلى السعودية.
مؤكدة ان المستهدف في هذه الغارة هو أمين العكيمي بنفسه ولكن المعلومات الواصلة الى غرفة عمليات التحالف وصلت خاطئة وتم استهداف نجل العكيمي بدلا عن العكيمي نفسه.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي ) 

 

اعداء نانسي عجرم يوجهون لها ضربة قاتلة وينشرون صور لها وهي تقبل وتحتضن الشاب السوري الذي قتله زوجها بـــــ9 رصاصات ( صورة صادمة + فيديو مثير )

 

تناول هذه الوجبة على الريق ستجعلك خاليا من الهموم وفحل كالثور وتستطيع معاشرة زوجتك في اي وقت دون اي تعب او اجهاد ( وجبة سحرية وبسيطة ) 

 

ليس البحسني ولا بن عديو..هذا هو المحافظ الذي يفخر به كل ابناء الجنوب ويصفونه بالبطل الصامت والشماليون يحبونه ويصفونه بالرجل الشهم ( صورة + الاسم )

 

زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق تباغت كل أميرات الخليج والسعودية وتظهر بشكل مفاجيء وتقوم بهذا العمل الذي هز وجدان كل ابناء السلطنة وذكرهم بالسلطان قابوس  

 

الاسرة الحاكمة في المملكة تباغت الجميع وتصدر هذا العقاب الصارم ضد ابرز أمير في العائلة الحاكمة ..تعرف من هو وما هي العقوبة المزلزلة

 

سلطنة عمان تشهد كارثة مرعبة تهز العالم قبل قليل أوقعت السلطان هيثم بن طارق في وضع حرج ومأزق كبير.. وكل ابناء السلطنة يمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

آل الشيخ يهتك عرض مذيعة الجزيرة “علا الفارس”: “اجتهادك داخل قصر الوجبة وهزّ ياوز”.. شاهد كيف صعقته بهذا الرد الصادم

 

أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

 

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

وتسبب هذا الخبر بحال من الفزع والذهول لدى أبناء محافظة الجوف الذي يشاركون الجيش الوطني الدفاع عن المحافظة، وتسربت معلومات الى ان الكثير من أبناء القبائل الذين شاهدوا وعلموا بجريمة الغارة غادروا معسكرات وجبهات القتال وتوجهوا الى قراهم ومنازلهم، قبل ان تأتي غارات صديقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق