أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مغني الراب الأمريكي الشهير ليل واين، تفاصيل اعتذار أمير سعودي له بسبب توقيفه في مطار الملك خالد بالرياض، أثناء قدومه إلى السعودية لإحياء أحد الحفلات.


 
وأوضح "واين" خلال مقابلة مع قناة "ريفولت" التلفزيونية الأمريكية، أنه ذهب إلى السعودية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لإحياء حفل في الرياض.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

 

اقرب المقربين للرئيس صالح يثير جنون نجله احمد وابن عمه طارق عفاش بعد كشفه سر خطير ونشر 3 صور اساءت لعائلة عفاش اسائة كبيرة( شاهد 3 صور صادمة )

 

رئيس الإمارات المعزول يباغت كل اخوته ويقوم بهذا العمل المباغت الذي صدم الجميع واربك حسابات كل ابناء الشيخ زايد بشأن تولي السلطة من بعه (فيديو وصور)

 

شاهد.. هذا ما فعلته حرم سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق في آخر أيام الحداد على السلطان قابوس

 

“ظهرت تبكي بحرقة “.. شاهد فيديو صادم: زوجة قصي خولي تتوعد زوجها وتتهمه بـ “تمثيل الأبوة”

 

هل تذكرون المسؤول الرفيع الذي اقسم ان يطيح برئيس الوزراء معين عبد الملك ..شاهد ماذ حدث له اليوم وسبب صدمة كبيرة لكل اليمنيين ( صورة + الاسم )

 

شاهد.. قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعي استشهاد العكيمي رجل الجبهات الأول بمحافظة الجوف (صورة)

 

صحيفة المانية تثلج صدور كل اليمنيين وتؤكد ان اليمنيين اكثر قوة ونشاط من السعوديين والخليجيين والعرب جميعا والسر في هذه الفاكهة اليمنية التي تباع بتراب الفلوس

 

صورة نادرة تنشر لأول مرة..شاهد كيف عمل الرئيس التركي اردوغان حارسا شخصيا لدى الرئيس السابق علي عبد الله صالح ( صورة صادمة للشعب التركي )

 

لم يجروء على فعلها لا الملك سلمان ولا ولي عهده، لكن الامير الوليد بن طلال فعلها واحرج ملوك وامراء الخليج بهذا الطلب الصادم ( صورة اربكت كل حكام الخليج )

 

هز المملكة من اقصاها الى اقصاها وأرعب كل نساء السعودية..سعودي يشوي زوجته وهي حية ترزق وتركها تصرخ حتى تفحم جسدها( لن تصدق لماذا فعل ذلك بزوجته )

 

وردنا الان ..السعودية تتعرض لهجوم جوي مباغت وشرس واعلان حالة استنفار قصوى وتحذير عاجل لكل السعودين والمقيمين( فيديو مرعب )

 

سلطان عمان الجديد يباغت كل حكام الخليج ويصدر قرار عاجل لم يسبقه اليه اي حاكم عربي او خليجي حتى السلطان قابوس لم يجروء على فعله ( نص القرار )

 

شاهد.. تحذير طبي عاجل من إستخدام هذا الدواء الرائج في الاسواق اليمنية يتسبب في مرض محرج يؤدي للوفاة.. الاسم والتفاصيل

 

أسد يلتهم رجلًا أثناء قضاء الحاجة قرب منزله .. شاهد كيف كانت النهاية المرعبة.. شاهد

 

يمنية تقوم بعمل فاضح ومحرم شرعا صدم كل اليمنيات، والحسناء لجين ابنة علي البخيتي توجه لها رد صادم جعل تلك اليمنية تذرف الدموع من شدة القهر ( 2 صور )

وأضاف: أنه تعرّض لموقف في المطار، تمثل في أن طلبت منه موظفة بمطار خاص في الرياض التوجه للجمارك للإفصاح عن المجوهرات التي يحملها نظرًا لأن قيمتها تفوق 25 ألف دولار.


 
وتابع "واين": أنه بسبب ذلك رفض دخول الرياض وعاد مرة أخرى إلى الطائرة التي كانت تقله، مبينًا أن مرافقًا له قال إن "سعادته" في إشارة إلى _أمير سعودي رفيع_ علم بالأمر وطلب دخوله بدون أي تفتيش.

وأكمل المغني: أنه بالفعل عاد مجددًا إلى صالة المطار ليمر أمام الموظفين الذين وقفوا "كالتماثيل"، على حد وصفه، وعندما سأله مقدم البرنامج عن الشخص استخدم كلمة "سعادته"، ممتنعًا عن الإفصاح عن اسمه.

وأشار المغني الأمريكي، إلى أن مستقبليه قالوا إن "سعادته (في إشارة إلى الأمير السعودي)" علم بالأمر وغاضب جدًا ويريد الحضور إليك في غرفتك للاعتذار.


 
وأكد "واين" أن "سعادته" حضر إلى غرفتي وكان غاضبًا جدًا، وطلب من مرافقه إعطاءه هدية تفوق قيمتها 25 ألف دولار، فمنحه ساعة من نوع "فرانك ميلر" الفاخرة والتي تفوق قيمتها ذلك الرقم بكثير".

وختم المغني، بأن "سعادته" قبل أن يغادر الغرفة سأله أي السيارات يفضل "لامبورغيني" أم "فيراري"، قبل أن يقول له إنه السيارة التي اختارها ستكون أمام منزله في غضون ثلاثة أسابيع، وأن السيارة وصلته بالفعل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق