اقرب المقربين للرئيس صالح يثير جنون نجله احمد وابن عمه طارق عفاش بعد كشفه سر خطير ونشر 3 صور اساءت لعائلة عفاش اسائة كبيرة( شاهد 3 صور صادمة )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف أحمد الصوفي السكرتير الصحفي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، عن المخزن السري للأخير (صالح) وعن مكونات منزله الذي يضم ذلك المخزن، في الثنية بالعاصمة صنعاء.  

وقال الصوفي ، أن من ضمن مكونات منزل صالح في الثنية ، مخزن كبير كان يحتفظ فيها بأشياء ثمينة جدا  . فيما أحد الحراسة الشخصية للرئيس السابق، وهو العقيد سمير رضوان كشف في لقاء تلفزيوني ، عن أموال باهظة بالدولار  والإسترليني واليورو كانت في ذلك المخزن السري.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

رئيس الإمارات المعزول يباغت كل اخوته ويقوم بهذا العمل المباغت الذي صدم الجميع واربك حسابات كل ابناء الشيخ زايد بشأن تولي السلطة من بعه (فيديو وصور)

 

شاهد.. هذا ما فعلته حرم سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق في آخر أيام الحداد على السلطان قابوس

 

“ظهرت تبكي بحرقة “.. شاهد فيديو صادم: زوجة قصي خولي تتوعد زوجها وتتهمه بـ “تمثيل الأبوة”

 

هل تذكرون المسؤول الرفيع الذي اقسم ان يطيح برئيس الوزراء معين عبد الملك ..شاهد ماذ حدث له اليوم وسبب صدمة كبيرة لكل اليمنيين ( صورة + الاسم )

 

شاهد.. قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعي استشهاد العكيمي رجل الجبهات الأول بمحافظة الجوف (صورة)

 

صحيفة المانية تثلج صدور كل اليمنيين وتؤكد ان اليمنيين اكثر قوة ونشاط من السعوديين والخليجيين والعرب جميعا والسر في هذه الفاكهة اليمنية التي تباع بتراب الفلوس

 

صورة نادرة تنشر لأول مرة..شاهد كيف عمل الرئيس التركي اردوغان حارسا شخصيا لدى الرئيس السابق علي عبد الله صالح ( صورة صادمة للشعب التركي )

 

لم يجروء على فعلها لا الملك سلمان ولا ولي عهده، لكن الامير الوليد بن طلال فعلها واحرج ملوك وامراء الخليج بهذا الطلب الصادم ( صورة اربكت كل حكام الخليج )

 

هز المملكة من اقصاها الى اقصاها وأرعب كل نساء السعودية..سعودي يشوي زوجته وهي حية ترزق وتركها تصرخ حتى تفحم جسدها( لن تصدق لماذا فعل ذلك بزوجته )

 

وردنا الان ..السعودية تتعرض لهجوم جوي مباغت وشرس واعلان حالة استنفار قصوى وتحذير عاجل لكل السعودين والمقيمين( فيديو مرعب )

 

سلطان عمان الجديد يباغت كل حكام الخليج ويصدر قرار عاجل لم يسبقه اليه اي حاكم عربي او خليجي حتى السلطان قابوس لم يجروء على فعله ( نص القرار )

 

شاهد.. تحذير طبي عاجل من إستخدام هذا الدواء الرائج في الاسواق اليمنية يتسبب في مرض محرج يؤدي للوفاة.. الاسم والتفاصيل

 

أسد يلتهم رجلًا أثناء قضاء الحاجة قرب منزله .. شاهد كيف كانت النهاية المرعبة.. شاهد

 

يمنية تقوم بعمل فاضح ومحرم شرعا صدم كل اليمنيات، والحسناء لجين ابنة علي البخيتي توجه لها رد صادم جعل تلك اليمنية تذرف الدموع من شدة القهر ( 2 صور )

وأضاف الصوفي في سياق روايته لأحداث سبتمبر 2017 التي كان طرفيها صالح وأقاربه وأنصاره ، والحوثي وانصاره ، إن "الدور الأول من المنزل، يتضمن، صالة اجتماعات ومجلس مقيل وآخر يعتبر مكتبه الشخصي (مكتب صالح) .

ولم يذكر السكرتير الصحفي للرئيس السابق، أي معلومات عن بقية منازل صالح في العاصمة صنعاء أو في غيرها من المناطق اليمنية ، وفقط تحدث عن معلومات بسيطة عن مكونات منزله في الثنية والمخزن السري فيه .

وتابع  " فيما الأدوار العليا تتصمن غرف وأماكن إقامة أفراد عائلته . أما البدروم فهو مخزن أسرار ووثائق ظل يجمعها صالح، لعقود إبان فترة حكمه، كما أنه يحوي جراجا للسيارات الخاصة به، كسيارة الملكة إليزابيث، حين قامت بزيارة عدن عام 1959".

وأكد الصوفي في سياق روايته التي رصدها " أحداث نت "،  أن صالح قام بإعادة ترميم تلك السيارة بما يتجاوز ثلاثين ألف جنيه إسترليني" . مشيراً إلى أن أحمد علي (نجل صالح) أنجز ذلك شخصيًا".

وأوضح  أن تلك المبالغ " أُنفقت لتجميع قطع غيارها من كل أسواق الخردة البريطانية وإعادة ترميم الأضرار التي لحقت بها خلال سنوات اختفائها في عدن، من قبل أحد ضباط الجبهة القومية الذي أهداها بعد إنجاز الوحدة عام 1990 للرئيس صالح".

 

ولفت سكرتير الرئيس السابق،  بأن سيارة ملكة بريطانيا إليزابيث، كانت ضمن سيارات وأشياء أخرى ثمينة كان يحتفظ بها الرئيس السابق في بدروم منزله في الثنية .

 

وتطرق الصوفي في روايته إلى هروب خمسة من سبعة أشخاص كانوا في منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، قبل لحظات من مقتله،  بحجة تغيير ملابسهم بينهم نجل شقيقه "طارق محمد عبدالله صالح " ، ولم يتبقى عنده سوى عارف الزوكا ونجله مدين.

b955155cca.jpg

20-02-20-454534317.jpg

 

20-02-20-593084034.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اقرب المقربين للرئيس صالح يثير جنون نجله احمد وابن عمه طارق عفاش بعد كشفه سر خطير ونشر 3 صور اساءت لعائلة عفاش اسائة كبيرة( شاهد 3 صور صادمة ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق