سيدة تتصل بالشرطة لانقاذها من الشيطان..وعندما حضرت الشرطة كانت المفاجئة الصادمة ( لن تصدق العمل الغريب الذي كانت تقوم به السيدة مع ابنتها المراهقة ) 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

البنك المركزي اليمني يقصم ظهور كل المغتربين اليمنيين بقرار صادم سيمنعهم من تحويل مصاريف مالية الى عائلاتهم في اليمن، وبيان هام لاصحاب محلات الصرافة 

 

مدينة عربية يحبها اليمنيين وتشعرهم بالسعادة..لكنها لم تعد كذلك بعد مهاجمة عصابة خبيثة لعائلة يمنية في هذه المدينة وقيامهم بعمل خسيس مع فتاة يمنية في عمر الزهور 

 

في غاية الخطورة ..ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" يتعرض لمؤامرة خطيرة و طعنة غــادرة من أقرب المقربين وهذي الشخصية الكبيرة هي السبب !

 

ورد للتو ...محمد الحوثي يباغت الجميع ويعلن استحالة اقتحام مأرب ويتقدم بهذا الطلب العاجل للرئيس هادي والجنرال الاحمر ( نص طلب الحوثي )

 

بشرى سارة لمرضى السكر...طريقة سهلة وبسيطة تنهي هذا المرض المزعج وتخفض نسبة السكر في الدم ..وعليك القيام بها عندما تستيقظ من نومك مباشرة

 

افاعي سامة وخطيرة تقتحم مدرسة للبنات في السعودية..وعندما تحركت المعلمة نحو الافاعي وقعت مفاجئة مرعبة جعلت الطالبات يصرخن بصوت عال (صور وفيديو)

 

فيصل القاسم يفجر مفاجأة مدوية ويفضح الرئيس ويكشف دوره في هذا الجانب الخطير الذي يؤثر على كل سكان الجمهورية ( صورة )

 

شاهد بالفيديو..ثعبان ضخم يلتهم ‘‘نمر مفترس‘‘ بطريقة شيطانية ماكرة ارعبت كل حيوانات الغابة .. لن تصدق كيف كانت النهاية صادمة للغاية! (فيديو)

 

عاجل: معلومات سرية خطيرة تكشف لأول مرة عن اسباب محالو اغتيال وزير الدفاع المقدشي... والخبر ينزل كالصاعقة على رأس الرئيس هادي ( تفاصيل طارئة )

 

عبد الملك الحوثي" يتلقى خبر كارثي وصاعق جعله ينسي اسقاط الطائرة الحربية والقبض على الطيارين السعوديين والشيخ سلطان العرادة يطير فرحا بما حدث

 

 

عاجل وفي غاية الخطورة ..دولة عظمى تباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا الخبر الصاعق الذي سيقلب الامور راسا على عقب ويوقف الحرب في اليمن نهائيا

 

مهدي المشاط يقهر الرئيس علي عبد الله صالح حتى وهو في قبره ويثير جنون الرئيس هادي بسبب هذا الامر الذي قلب العاصمة صنعاء راسا على عقب .. صورة�ُجهت إلى رجل من ولاية أيوا الأمريكية تهمة التحرش والاختطاف بعد احتجازه امرأة وإجبارها على مشاهدة مسلسل “الجذور” المعروف في السبعينات.
وافادت الشكوى الجنائية أن روبرت لي نوي (52 عاماً) ارغم المرأة على الجلوس معه في منزل بمنطقة سيدار رابيدز، ومشاهدة العرض “حتى تتمكن من فهم عنصريتها بشكل أفضل”.
وأكدت الدعوى أن المتهم هدد بقتل المرأة وقطع أجزاء من جسدها، ورمي جثتها على الطريق السريع المؤدي إلى شيكاغو، إذا حاولت المغادرة.
وقالت شرطة سيدار رابيدز إنها أرسلت الضباط إلى المنزل المذكور رداً على مكالمة هاتفية مفتوحة تضمنت “الكثير من الصراخ”.
وفتح المتهم الباب عندما وصلت الشرطة وهو في حالة سكر شديدة، وقالت الشرطة إن المرأة التي تبلغ من العمر 37 عاماً كانت تبكي إلى جوار ابنتها البالغة من العمر 12 عاماً بعد دخولهم المنزل.
وأخبرت الشرطة شبكة “إن بي سي نيوز” أنه على الرغم من التهديدات من نوي، إلا أن المرأة تمكنت من الاتصال برقم الطوارئ، وتركت الخط مفتوحاً.
ويستند مسلسل “الجذور” الذي عرض في معظم الدول العربية إلى رواية المؤلف اليكس هالي، الذي تتبع تاريخ عائلته من العبودية إلى التحرر.
وقد تم نشر رواية “الجذور: ملحمة عائلة أمريكية” في عام 1976، وسرعان ما اكتسبت إشادة واسعة النطاق لتصويرها لوحشية العبودية.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سيدة تتصل بالشرطة لانقاذها من الشيطان..وعندما حضرت الشرطة كانت المفاجئة الصادمة ( لن تصدق العمل الغريب الذي كانت تقوم به السيدة مع ابنتها المراهقة )  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق