ورد للتو ...محمد الحوثي يباغت الجميع ويعلن استحالة اقتحام مأرب ويتقدم بهذا الطلب العاجل للرئيس هادي والجنرال الاحمر ( نص طلب الحوثي )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه رئيس ما يُسمى باللجنة الثورية العلياء لمليشيا الحوثي الإنقلابية، محمد على الحوثي، دعوة إلى التحالف العربي والحكومة الشرعية بشأن فتح الطريق العام الرابطة بين صنعاء ومأرب.

وأكد الحوثي في تغريدة له على تويتر، إن جماعته مستعدة لفتح الطريق الرابط بين صنعاء ومأرب  وقال محمد الحوثي، إنه يكفي المواطنين المعاناة بسب قطع الطريق في الفترة الماضية.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

بشرى سارة لمرضى السكر...طريقة سهلة وبسيطة تنهي هذا المرض المزعج وتخفض نسبة السكر في الدم ..وعليك القيام بها عندما تستيقظ من نومك مباشرة

 

افاعي سامة وخطيرة تقتحم مدرسة للبنات في السعودية..وعندما تحركت المعلمة نحو الافاعي وقعت مفاجئة مرعبة جعلت الطالبات يصرخن بصوت عال (صور وفيديو)

 

فيصل القاسم يفجر مفاجأة مدوية ويفضح الرئيس ويكشف دوره في هذا الجانب الخطير الذي يؤثر على كل سكان الجمهورية ( صورة )

 

شاهد بالفيديو..ثعبان ضخم يلتهم ‘‘نمر مفترس‘‘ بطريقة شيطانية ماكرة ارعبت كل حيوانات الغابة .. لن تصدق كيف كانت النهاية صادمة للغاية! (فيديو)

 

عاجل: معلومات سرية خطيرة تكشف لأول مرة عن اسباب محالو اغتيال وزير الدفاع المقدشي... والخبر ينزل كالصاعقة على رأس الرئيس هادي ( تفاصيل طارئة )

 

عبد الملك الحوثي" يتلقى خبر كارثي وصاعق جعله ينسي اسقاط الطائرة الحربية والقبض على الطيارين السعوديين والشيخ سلطان العرادة يطير فرحا بما حدث

 

 

عاجل وفي غاية الخطورة ..دولة عظمى تباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا الخبر الصاعق الذي سيقلب الامور راسا على عقب ويوقف الحرب في اليمن نهائيا

 

مهدي المشاط يقهر الرئيس علي عبد الله صالح حتى وهو في قبره ويثير جنون الرئيس هادي بسبب هذا الامر الذي قلب العاصمة صنعاء راسا على عقب .. صورة

ودعا الحوثي التحالف والشرعية على عدم اعتراض على المسافرين من صنعاء إلى مأرب والعكس، مؤكدا استعدادهم لفتح ماتبقى من الطريق.

ومنذ اندلاع المواجهات بين مليشيا الحوثي والحكومة الشرعية في جبهة نهم 2015، انقطعت طريق مأرب في منطقة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ورد للتو ...محمد الحوثي يباغت الجميع ويعلن استحالة اقتحام مأرب ويتقدم بهذا الطلب العاجل للرئيس هادي والجنرال الاحمر ( نص طلب الحوثي ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق