افاعي سامة وخطيرة تقتحم مدرسة للبنات في السعودية..وعندما تحركت المعلمة نحو الافاعي وقعت مفاجئة مرعبة جعلت الطالبات يصرخن بصوت عال (صور وفيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدت معلمات سعوديات، اليوم الأربعاء، لثعبانين سامين تسللا إلى داخل فناء مبنى المتوسطة والثانوية الأولى للبنات بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان جنوب المملكة.

وبحسب ما ذكر موقع ”عاجل“ الإلكتروني السعودي، فإنه ”أثناء الفسحة المدرسية، شاهدت مجموعة من الطالبات والمعلمات ثعبانين بالساحة الداخلية، وعلى الفور قامت المعلمات بالتوجه نحو الثعبانين للقضاء عليهما، إلا أنهن تمكنّ من قتل أحدهما، فيما فر الآخر إلى جهة غير معلومة“.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

افاعي سامة وخطيرة تقتحم مدرسة للبنات في السعودية..وعندما تحركت المعلمة نحو الافاعي وقعت مفاجئة مرعبة جعلت الطالبات يصرخن بصوت عال (صور وفيديو)

 

فيصل القاسم يفجر مفاجأة مدوية ويفضح الرئيس ويكشف دوره في هذا الجانب الخطير الذي يؤثر على كل سكان الجمهورية ( صورة )

 

شاهد بالفيديو..ثعبان ضخم يلتهم ‘‘نمر مفترس‘‘ بطريقة شيطانية ماكرة ارعبت كل حيوانات الغابة .. لن تصدق كيف كانت النهاية صادمة للغاية! (فيديو)

 

عاجل: معلومات سرية خطيرة تكشف لأول مرة عن اسباب محالو اغتيال وزير الدفاع المقدشي... والخبر ينزل كالصاعقة على رأس الرئيس هادي ( تفاصيل طارئة )

 

عبد الملك الحوثي" يتلقى خبر كارثي وصاعق جعله ينسي اسقاط الطائرة الحربية والقبض على الطيارين السعوديين والشيخ سلطان العرادة يطير فرحا بما حدث

 

 

عاجل وفي غاية الخطورة ..دولة عظمى تباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا الخبر الصاعق الذي سيقلب الامور راسا على عقب ويوقف الحرب في اليمن نهائيا

 

مهدي المشاط يقهر الرئيس علي عبد الله صالح حتى وهو في قبره ويثير جنون الرئيس هادي بسبب هذا الامر الذي قلب العاصمة صنعاء راسا على عقب .. صورة

وأشار الموقع إلى أن ”إدارة المدرسة قامت بإبلاغ الجهة المختصة بإدارة التعليم بالواقعة؛ لاتخاذ الإجراءات العاجلة واللازمة؛ حفاظًا على أرواح الطالبات“.

وأظهر مقطع فيديو حجم وطول الثعبان السام الذي تمكنت المعلمات من قتله.
بدوره، قال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، يحيى عطيف، إنه ”تم توجيه القسم المختص بمتابعة مثل هذه الحالات ومخاطبة الجهات المعنية للتنسيق؛ بشأن القيام بعمليات رش المبيدات اللازمة“، وفق المصدر ذاته.

53d3da1ad1.jpg

19-02-20-191063521.jpg

19-02-20-383659136.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افاعي سامة وخطيرة تقتحم مدرسة للبنات في السعودية..وعندما تحركت المعلمة نحو الافاعي وقعت مفاجئة مرعبة جعلت الطالبات يصرخن بصوت عال (صور وفيديو) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق