عاجل

نجل حسن نصر الله يثير جنون ابوه بسبب هذه الفعلة التي صدمت قيادات حزب الله واشعلت كل مواقع التواصل الاجتماعي ( لن تصدق ماذا فعل ابن حسن نصر الله) )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثار جواد نصر الله، نجل الأمين العام لمليشيات حزب الله حسن نصر الله، جدلا وسخرية في لبنان، بظهوره مرتديا قميصا أمريكيا، بالتزامن مع خطاب لوالده دعا فيه لمقاطعة البضائع الامريكية.

وظهر جواد نصر الله إلى جانب شابين اثنين، مرتديا قميصا كتب عليه "USA"، إضافة إلى عبارة "TIMBERLAND"، وهي شركة صناعة ملابس أمريكية شهيرة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا قبل قليل ..صدور قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في مناصب رفيعة (الأسماء + المناصب)

 

عاجل : قائد القوات السعودية في الجنوب مجاهد العتيبي في ورطة كبيرة بعد قيام هذه القبيلة الجنوبية الشرسة بهذا العمل الجنوني الذي لم يتوقعه احد

 

محكمة تجبر زوجا عربيا بالرجوع إلى زوجته مع فرض غرامة مالية (تفاصيل)

 

وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة )

 

الرئيس هادي يتلقى قبل قليل خبر اثلج صدورالجميع من هذه الجبهة المشتعلة..لكنه اثار جنون عبد الملك الحوثي بعد الكارثة التي وقعت لكتائب الموت الحوثية

 

فتاة روسية تشارك في مسابقة ألذ وأشهى حلويات .. وعند اقتراب النهاية حدثت الكارثة !

 

شاهد.. أسد يفترس أكبر “ظبي“ في العالم.. هاجمه على قارعة الطريق أمام المارة والنهاية صادمة! (فيديو صادم)

 

وردنا للتو.. ولي العهد السعودي يباغت الجميع بقرار شجاع وتاريخي صعق كل رجال المملكة لكنه اسعد النساء..(صورة )

 

هل تذكرون خلية التجسس الاماراتية التي قبضت عليها السلطات العمانية في عهد الراحل قابوس..شاهد السلطان هيثم بن طاهر كيف رد على الاماراتيين بشكل مباغت وصادم

وهاجم ناشطون لبنانيون نجل نصر الله، قائلين إنه يقود حملات تخوين بشكل مستمر، ويتهم شخصيات بالعمالة للولايات المتحدة، بينما يقوم بارتداء قميص عليه عبارة أمريكية.

بدوره، رد جواد نصر الله، بتغريدة قال فيها: "للي عم يعلقوا عالكلمة المكتوبة على كنزتي (قميصي)، ما فيي رد عليهن، لإني مقاطع البضائع الأميركية".

وأضاف متهكما: "حتى الآيفون رح أبيعه".

وكان حسن نصر الله، دعا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية، قائلا إن ذلك جزء من المعركة مع واشنطن.

وكتب احدهم ساخرا من نصر الله «سماحتك قبل ما تعرض على جمهورك مقاطعة اميركا ... يا ريت تشلح ابنك هالكنزة وتلبسوا ايراني».

وينشط جواد نصر الله بشكل يومي عبر "تويتر"، ويُتهم بأداء دور تحريضي ضد الحراك الذي شهدته لبنان، بدءا من تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

ولدى حسن نصر الله، خمسة أولاد، هم: جواد، وهادي، وعلي، ومهدي (قتل)، وزينب، علما أن أبناءه الذكور يحملون جميعهم اسم محمد قبل اسمهم الآخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجل حسن نصر الله يثير جنون ابوه بسبب هذه الفعلة التي صدمت قيادات حزب الله واشعلت كل مواقع التواصل الاجتماعي ( لن تصدق ماذا فعل ابن حسن نصر الله) ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق