عاجل

أمير قطر يباغت الجميع ويمنح مذيع قناة الجزيرة الشهير فيصل القاسم هذا المبلغ الخرافي ( شاهد وثيقة رسمية تكشف حجم المبلغ الذي سيجعل فيصل القاسم من الاثرياء )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ خطابٌ مسربٌ من داخل "شبكة الجزيرة" القطرية، عن موافقة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على منح 8 مذيعين بالقناة مكافآت مالية.

 
وأظهر الخطاب الذي يحمل شعار "الجزيرة"، موجّهًا من مدير عام القناة إلى المدير المالي بتاريخ 12/ 2/ 2020، يتضمن اعتماد صرف مكافآت مالية لقائمة من مذيعي القناة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا قبل قليل ..صدور قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في مناصب رفيعة (الأسماء + المناصب)

 

عاجل : قائد القوات السعودية في الجنوب مجاهد العتيبي في ورطة كبيرة بعد قيام هذه القبيلة الجنوبية الشرسة بهذا العمل الجنوني الذي لم يتوقعه احد

 

محكمة تجبر زوجا عربيا بالرجوع إلى زوجته مع فرض غرامة مالية (تفاصيل)

 

وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة )

 

الرئيس هادي يتلقى قبل قليل خبر اثلج صدورالجميع من هذه الجبهة المشتعلة..لكنه اثار جنون عبد الملك الحوثي بعد الكارثة التي وقعت لكتائب الموت الحوثية

 

فتاة روسية تشارك في مسابقة ألذ وأشهى حلويات .. وعند اقتراب النهاية حدثت الكارثة !

 

شاهد.. أسد يفترس أكبر “ظبي“ في العالم.. هاجمه على قارعة الطريق أمام المارة والنهاية صادمة! (فيديو صادم)

 

وردنا للتو.. ولي العهد السعودي يباغت الجميع بقرار شجاع وتاريخي صعق كل رجال المملكة لكنه اسعد النساء..(صورة )

 

هل تذكرون خلية التجسس الاماراتية التي قبضت عليها السلطات العمانية في عهد الراحل قابوس..شاهد السلطان هيثم بن طاهر كيف رد على الاماراتيين بشكل مباغت وصادم

وتأتي المكافآت تنفيذًا للتوجيهات الأميرية التي تضمنت الموافقة على الطلبات المقدمة للديوان الأميري القطري بقيمة إجمالية 1.750.000 مليون وسبعمائة ألف دولار.


 وحصل فيصل القاسم وجمال ريان على 400 ألف دولار، وروعة إسحاق 250 ألف دولار، وغادة عويس 200 ألف دولار، ومحمود محمد مراد، وعلا فارس 150 ألف دولار، وعثمان فرح، ووجد علي وقفي 100 ألف دولار.

وقلل مغردون قطريون من الوثيقة معتبرين أنه أمر طبيعي أن تمنح الدولة مكافآت لمذيعي أكبر شبكة إخبارية عربية، مؤكدين أن الديوان الملكي السعودي ينفق ملايين الدولارات على إعلاميين أجانب وعرب شهريًّا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمير قطر يباغت الجميع ويمنح مذيع قناة الجزيرة الشهير فيصل القاسم هذا المبلغ الخرافي ( شاهد وثيقة رسمية تكشف حجم المبلغ الذي سيجعل فيصل القاسم من الاثرياء ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق