وكالة انباء عالمية ترعب سلطان عمان الجديد بهذا الخبر المزعج الذي نزل على رؤوس كل ابناء السلطنة كالصاعقة ( تفاصيل طارئة وخطيرة )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت وكالة "رويترز" للأنباء عن مخاطر ضخمة تواجه سلطنة عمان خلال العام الحالي 2020، وهو العام الأول لتولي السلطان الجديد هيثم بن طارق، مهام الحكم.


 
ونقلت الوكالة عن محلل في "ستاندرد آند بورز جلوبال"، اليوم الاثنين، قوله إن سلطنة عمان تواجه مخاطر اقتصادية أشد هذا العام بسبب ضعف في الطلب على النفط وانكشافها على الصين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا قبل قليل ..صدور قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في مناصب رفيعة (الأسماء + المناصب)

 

عاجل : قائد القوات السعودية في الجنوب مجاهد العتيبي في ورطة كبيرة بعد قيام هذه القبيلة الجنوبية الشرسة بهذا العمل الجنوني الذي لم يتوقعه احد

 

محكمة تجبر زوجا عربيا بالرجوع إلى زوجته مع فرض غرامة مالية (تفاصيل)

 

وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة )

 

الرئيس هادي يتلقى قبل قليل خبر اثلج صدورالجميع من هذه الجبهة المشتعلة..لكنه اثار جنون عبد الملك الحوثي بعد الكارثة التي وقعت لكتائب الموت الحوثية

 

فتاة روسية تشارك في مسابقة ألذ وأشهى حلويات .. وعند اقتراب النهاية حدثت الكارثة !

 

شاهد.. أسد يفترس أكبر “ظبي“ في العالم.. هاجمه على قارعة الطريق أمام المارة والنهاية صادمة! (فيديو صادم)

 

وردنا للتو.. ولي العهد السعودي يباغت الجميع بقرار شجاع وتاريخي صعق كل رجال المملكة لكنه اسعد النساء..(صورة )

 

هل تذكرون خلية التجسس الاماراتية التي قبضت عليها السلطات العمانية في عهد الراحل قابوس..شاهد السلطان هيثم بن طاهر كيف رد على الاماراتيين بشكل مباغت وصادم

وتعاني الصين أزمة اقتصادية كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل الذي تسبب في توقف قطاع التجارة وتراجع السياحة وتدني توقعات معدلات النمو الاقتصادي.


 
وتعد سلطنة عمان هي الأشد انكشافًا على الصين بين دول الخليج العربية مع الإمارات، وتصدر السلطنة 45.1 % من بضائعها إلى الصين، والتي يشكل النفط معظمها، بحسب ستاندرد اند بورز.

وتشير التوقعات إلى أن مستويات العجز المالي ستزيد بدول الخليج العربية العام القادم بسبب زيادة الإنفاق المتوقع وتراجع أسعار النفط.

وتتوقع "ستاندرد آند بورز" بلوغ أسعار النفط نحو 60 دولارًا للبرميل و55 دولارًا للبرميل العام المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكالة انباء عالمية ترعب سلطان عمان الجديد بهذا الخبر المزعج الذي نزل على رؤوس كل ابناء السلطنة كالصاعقة ( تفاصيل طارئة وخطيرة ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق