هل تذكرون خلية التجسس الاماراتية التي قبضت عليها السلطات العمانية في عهد الراحل قابوس..شاهد السلطان هيثم بن طاهر كيف رد على الاماراتيين بشكل مباغت وصادم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 
أصدر سلطان عمان هيثم بن طارق؛ توجيهًا عاجلًا إلى قيادة شرطة المهام الخاصة في البلاد، بشأن مهمة عسكرية خليجية في دولة الإمارات.

ونصَّ توجيه السلطان هيثم بن طارق، على موافقته بالسماح لقوة من قيادة شرطة المهام الخاصة بالسفر إلى دولة الإمارات بهدف المشاركة في تمرين عسكري خليجي.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون خلية التجسس الاماراتية التي قبضت عليها السلطات العمانية في عهد الراحل قابوس..شاهد السلطان هيثم بن طاهر كيف رد على الاماراتيين بشكل مباغت وصادم

 

مفاجأة مدوية.. سفير سعودي يعتنق المسيحية ويتخلى عن الإسلام (شاهد فيديو صادم)

 

هل تذكرون تهديد الشيخ أمين العكيمي للحوثيين بالموت ودفنهم احياء ..شاهد ما حدث بالقرب من العاصمة صنعاء وابكى ابو علي الحاكم وكل قادة الحوثي من شدة القهر

 

وردنا قبل قليل.. القبض على 2 من المحافظين في هذه المحافظات وايداعهم السجن رغم انه تم تعيينهم بقرار من رئيس الجمهورية ( اسماء المحافظين )

 

وردنا الان.. السلطات السعودية تباغت كل المغتربين وتعلن رسميا الترحيل الفوري لكل من يرتكب هذه المخالفة حتى لو كانت لديه اقامة نظامية

 

ورد للتو ...شاهدة ردة الفعل القوية للرئيس هادي وكيف قصم ظهر عيدروس الزبيدي بعد الهجوم على القوات السعودية في الجنوب

 

تحذير صيني عاجل..اذا شاهدت هذه العلامات في اي شخص لا تقترب منه ابدا حتى لو كانت زوجتك او احد اولادك لأنه مصاب بفيروس كورونا القاتل(صورة )

 

عاجل ..طارق عفاش يباغت هادي والجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي بخطوة جريئة ومفاجئة جعلت عبد الملك الحوثي يطير فرحا ولا يصدق ما حدث ( فيديو )

 

الشيخ سلطان العرادة يباغت الجميع ويرد بقوة على تهديدات الحوثيين باقتحام مارب ويرفع رأية التحدي بخطوة شجاعة نزلت على رأس عبد الملك الحوثي كالصاعقة واربكت كل حساباته

 

عاجل..المجلس الانتقالي يباغت الجميع بقرار خطير ويوقف السلع السعودية ويمنع منعا باتا دخولها الى كل المحافظات الجنوبية ويضع هذا الشرط لاستقبال السلع ( وثيقة )

وبحسب وكالة الأنباء العمانية، فإن القوة ستشارك “في التمرين التعبوي المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (أمن الخليج العربي2)”.


 
توجيه للقوات العمانية الخاصة بشأن الإمارات
‏وأوضحت الوكالة، أن “التمرين يهدف إلى تعزيز العمل الأمني المشترك في مجالات التعاون والتنسيق والتخطيط بين الأجهزة الأمنية”.

وختمت الوكالة بأن التمرين يتضمن “توحيد المفاهيم لمواجهة كافة أنواع المخاطر وتبادل الخبرات والمعلومات بين الأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية”.

وكانت تقارير تحدثت عن محاولات إماراتية – سعودية، لتطويع سلطنة عمان والسلطان الجديد هيثم بن طارق، وإبعادها عن سياساتها القديمة والدفاع عن إيران.

يذكر أن السلطان هيثم بن طارق، أكد عقب توليه مقاليد الحكم في سلطنة عمان، أنه سيستمر على نهج وخُطى السلطان قابوس بن سعيد، مؤسس عمان الحديثة.

وكانت العلاقة الاماراتية ا- العمانية قد توترت بشدة في عهد السلطان قابوس حين تمكنت السلطاتالعمانية من القبض على خلية تجسس اماراتية حاولت ان تثير زوبعة داخل السلطنة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هل تذكرون خلية التجسس الاماراتية التي قبضت عليها السلطات العمانية في عهد الراحل قابوس..شاهد السلطان هيثم بن طاهر كيف رد على الاماراتيين بشكل مباغت وصادم المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق