عاجل

مفاجأة مدوية.. سفير سعودي يعتنق المسيحية ويتخلى عن الإسلام (شاهد فيديو صادم)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين المثير للجدل مقطع فيديو على حسابه في تويتر يظهر تخلي السفير السعودي في بريطانيا عن إسلامه واعتناق المسيحية.

وبحسب الفيديو الذي تم تداوله فإن السفير السعودي في بريطانيا يتحول من الإسلام للمسيحية.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مفاجأة مدوية.. سفير سعودي يعتنق المسيحية ويتخلى عن الإسلام (شاهد فيديو صادم)

 

هل تذكرون تهديد الشيخ أمين العكيمي للحوثيين بالموت ودفنهم احياء ..شاهد ما حدث بالقرب من العاصمة صنعاء وابكى ابو علي الحاكم وكل قادة الحوثي من شدة القهر

 

وردنا قبل قليل.. القبض على 2 من المحافظين في هذه المحافظات وايداعهم السجن رغم انه تم تعيينهم بقرار من رئيس الجمهورية ( اسماء المحافظين )

 

وردنا الان.. السلطات السعودية تباغت كل المغتربين وتعلن رسميا الترحيل الفوري لكل من يرتكب هذه المخالفة حتى لو كانت لديه اقامة نظامية

 

ورد للتو ...شاهدة ردة الفعل القوية للرئيس هادي وكيف قصم ظهر عيدروس الزبيدي بعد الهجوم على القوات السعودية في الجنوب

 

تحذير صيني عاجل..اذا شاهدت هذه العلامات في اي شخص لا تقترب منه ابدا حتى لو كانت زوجتك او احد اولادك لأنه مصاب بفيروس كورونا القاتل(صورة )

 

عاجل ..طارق عفاش يباغت هادي والجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي بخطوة جريئة ومفاجئة جعلت عبد الملك الحوثي يطير فرحا ولا يصدق ما حدث ( فيديو )

 

الشيخ سلطان العرادة يباغت الجميع ويرد بقوة على تهديدات الحوثيين باقتحام مارب ويرفع رأية التحدي بخطوة شجاعة نزلت على رأس عبد الملك الحوثي كالصاعقة واربكت كل حساباته

 

عاجل..المجلس الانتقالي يباغت الجميع بقرار خطير ويوقف السلع السعودية ويمنع منعا باتا دخولها الى كل المحافظات الجنوبية ويضع هذا الشرط لاستقبال السلع ( وثيقة )

وأضاف الفيديو الذي نشره أيضا حساب جمعية المسلمين السابقين أن مصادر إعلام سعودية ذكرت أن السفير السعودي في بريطانيا أعلن اعتناقه الديانة المسيحية، مباشرة عقب تأدية السفير البريطاني في السعودية، لمناسك الحج رفقة زوجته.


 
سفير سعودي يعتنق المسيحية
وبحسب ما نقلته المصادر السعودية عن مصادر مقربة من السفير السعودي أن عمله في بريطانيا وعشرته لأهلها لأكثر من عشر سنوات، فقد كان له الأثر الأكبر في اعتناقه المسيحية.

كما علق السفير في قلب سفارته عن تطبيق بلاده لحد المرتد، وتخوف الآخرين من تطبيق القوانين المستمدة من الشريعة الإسلامية.

هذا ولم يتسنَ لنا التحقق من صحة الفيديو المنسوب للسفير السعودي، ومدى صحة اعتناقه للمسيحية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مفاجأة مدوية.. سفير سعودي يعتنق المسيحية ويتخلى عن الإسلام (شاهد فيديو صادم) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق