عاجل

قناة المسيرة الحوثية ترتكب خطأ قاتل وغير مقصود اثناء تصوير اسقاط الطائرة ‘‘توريندو‘‘ يفضح الخيانة الكبرى التي تعرضت لها السعودية ( صورة + فيديو )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بثت مليشيات الحوثيين مساء امس السبت مشاهد ليلية لحظة اسقاط طائرة من نوع توريندو تابعة لقوات التحالف العربي اسقطتها المليشيات قبل امس الاول في محافظة الجوف.

وحسب المقطع الذي وزعه الاعلام الحربي التابع لمليشيات الحوثيين كشف ضلوع قوى كبرى في اسقاط الطائرة وزودت الحوثيين بمعلومات عن نوع الطائرة التي سيتم إسقاطها.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

قناة المسيرة الحوثية ترتكب خطأ قاتل وغير مقصود اثناء تصوير اسقاط الطائرة ‘‘توريندو‘‘ يفضح الخيانة الكبرى التي تعرضت لها السعودية ( صورة + فيديو )

 

وداعاً لضغط الدم والأزمات القلبية والسكتات الدماغية .. وهذه طرق الوقاية والعلاج.. وتحذير من نتيجة (كارثية)

 

شاهد كيف ظهر الطيار السعودي الجريح بعد إسقاط طائرته الحربية ووقوعه أسيرا في قبضة الحوثيين ( شاهد 2 صور صادمة للسعوديين )

 

بسبب سوء ظن الاب..شابة برئية ولم تفعل اي شيء يستحق العقاب، لكن شكوك والدها جعلها تدفع حياتها ثمنا لتك الشكوك وبطريقة مروعة

 

بن دغر يباغت الجميع ويوجه رسالة هامة وعاجلة للرئيس هادي وعيدروس الزبيدي اثارت جنون عبد الملك الحوثي واربكت كل حساباته ( نص الرسالة )

 

وردنا الان.. بعد فشلها في عملية التوطين: قطر تفتح ابوابها لليمنيين داخل اليمن وخارجها لشغر هذه الوظائف فقط لأصحاب هذه المهنة

 

أمير سعودي يباغت ولي العهد السعودي ويتحدث عن "جثة خاشقجي".. ومذيع بـقناة الجزيرة القطرية يتحدث عن الاكياس البلاستيكية المرعبة ويكشف الحقيقة ( صورة )

 

ضابط خليجي كبير يباغت كل دول مجلس التعاون ويرعب حكامها بالكشف عن العاصفة القادمة التي ستدمر الجميع وتقلب الامور رأسا على عقب ( صورة )

 

هل تريد شباب وحيوية وفحولة تشبه فحولة الحصان وجسم خال من الامراض الصيفية والشتوية..عليك ان تقوم بهذه الخطوة السهلة والبسيطة عندما تستيقظ من نومك

 

ورد للتو.. انسحاب للجيش الوطني في مأرب، ووزير الدفاع المقدشي يباغت الجميع بقرار خطير اثار جنون القائد العسكري صغير بن عزيز ودفعه لترك جبهات القتال

 

شاهد كيف حاول طفل صغير وبريء الدفاع عن نفسه للبقاء حيا، لكن الاب والام قتلاه بطريقة وحشية لا تخطر على البال ( 2 صور تبكي حتى اصحاب القلوب المتحجرة )

 

خطأ سعودي يتسبب في مجزرة مروعة تثير جنون محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي وتغضب كل قبائلها، والعكيمي يستجير بالشيخ سلطان العرادة

واظهر المقطع المصور اثناء انطلاق الصاروخ من الارض حتي اصطدامه بالطائرة وعناصر مليشيات الحوثي تردد الصرخة وغيرها من الكلام الذي كشف في نفس المقطع وتحديدا في الثانية 51 في المقطع أدناه احد عناصر المليشيات يعلن عن اسقاط طائرة من نوع "تورينيدو"  قبل ان تصل الى الارض او يعلن قيادة التحالف العربي عن نوعها.

ما يعني بأن مليشيات الحوثيين كانت مزودة بمعلومات كاملة عن نوع الطائرة التي سيتم إسقاطها في الجوف وبحسب خبراء عسكريين ل"صنعاء اونلاين" بأنه من الصعب ان يكتشف اي لادار جوي عن نوع الطائرة وهي تحلق في الاجواء وخصوصا بأن التصوير كان ليلا.

اما الاحتمال الثاني حسب خبراء عسكريين بأن المشهد المصور تم اضافة الصوت لاحقا بعملية مونتاج تقوم بها مليشيات الحوثيين في إنتاج المشاهد الحربية بدعم من خبراء في حزب الله.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قناة المسيرة الحوثية ترتكب خطأ قاتل وغير مقصود اثناء تصوير اسقاط الطائرة ‘‘توريندو‘‘ يفضح الخيانة الكبرى التي تعرضت لها السعودية ( صورة + فيديو ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق