شاهد كيف ظهر الطيار السعودي الجريح بعد إسقاط طائرته الحربية ووقوعه أسيرا في قبضة الحوثيين ( شاهد 2 صور صادمة للسعوديين ) 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


بث نشطاء محسوبون على مليشيا الحوثي صورة أولیة لما قالوا إنها لحظة وقوع طاقم الطائرة الحربیة السعودیة التي سقطت في محافظة الجوف شمال شرق الیمن في يد مسلحي الجماعة.

ووفقا للنشطاء، فإن الملیشیات تمكنت من أسر قائد الطائرة "تورنیدو" ومساعده بعد سقوطها بساعتین.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد كيف ظهر الطيار السعودي الجريح بعد إسقاط طائرته الحربية ووقوعه أسيرا في قبضة الحوثيين ( شاهد 2 صور صادمة للسعوديين )

 

بسبب سوء ظن الاب..شابة برئية ولم تفعل اي شيء يستحق العقاب، لكن شكوك والدها جعلها تدفع حياتها ثمنا لتك الشكوك وبطريقة مروعة

 

بن دغر يباغت الجميع ويوجه رسالة هامة وعاجلة للرئيس هادي وعيدروس الزبيدي اثارت جنون عبد الملك الحوثي واربكت كل حساباته ( نص الرسالة )

 

وردنا الان.. بعد فشلها في عملية التوطين: قطر تفتح ابوابها لليمنيين داخل اليمن وخارجها لشغر هذه الوظائف فقط لأصحاب هذه المهنة

 

أمير سعودي يباغت ولي العهد السعودي ويتحدث عن "جثة خاشقجي".. ومذيع بـقناة الجزيرة القطرية يتحدث عن الاكياس البلاستيكية المرعبة ويكشف الحقيقة ( صورة )

 

ضابط خليجي كبير يباغت كل دول مجلس التعاون ويرعب حكامها بالكشف عن العاصفة القادمة التي ستدمر الجميع وتقلب الامور رأسا على عقب ( صورة )

 

هل تريد شباب وحيوية وفحولة تشبه فحولة الحصان وجسم خال من الامراض الصيفية والشتوية..عليك ان تقوم بهذه الخطوة السهلة والبسيطة عندما تستيقظ من نومك

 

ورد للتو.. انسحاب للجيش الوطني في مأرب، ووزير الدفاع المقدشي يباغت الجميع بقرار خطير اثار جنون القائد العسكري صغير بن عزيز ودفعه لترك جبهات القتال

 

شاهد كيف حاول طفل صغير وبريء الدفاع عن نفسه للبقاء حيا، لكن الاب والام قتلاه بطريقة وحشية لا تخطر على البال ( 2 صور تبكي حتى اصحاب القلوب المتحجرة )

 

خطأ سعودي يتسبب في مجزرة مروعة تثير جنون محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي وتغضب كل قبائلها، والعكيمي يستجير بالشيخ سلطان العرادة

ویظهر في الصورة المتداولة مساعد قائد الطائرة "تورنیدو" السعودیة وهو یعاني من إصابة بالغة في وجهه، وفق ما ذكره الحوثیین على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، نقلت وكالة واس السعودية الرسمية بيان للمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن " العقيد الركن تركي المالكي، أكد فيه أن القيادة المشتركة للتحالف تُحمل المليشيا الحوثية الإرهابية مسؤولية حياة وسلامة الطاقم الجوي لطائرة (التورنيدو) بموجب القانون الدولي الإنساني.

وجاء بيان التحالف عقب إعلانه في وقت سابق، تنفيذ عملية بحث وإنقاذ قتالي بموقع سقوط إحدى الطائرات الجوية في محافظة الجوف.

وأوضح العقيد المالكي في بيانه الذي اطلع عليه "أحداث نت، أن الطاقم الجوي والمكون من (ضابطين) قام باستخدام كراسي النجاة للخروج من الطائرة قبل سقوطها، في الوقت الذي قامت فيه عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية بإطلاق الأسلحة والأعيرة النارية باتجاه الطاقم الجوي.

واعتبر المالكي ذلك انتهاكاً لأحكام القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، وحمل مليشيا الحوثي حياة وسلامة الطاقم الجوي.

ae083055e2.jpg

حطام طائرة تورنيدو سعودية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد كيف ظهر الطيار السعودي الجريح بعد إسقاط طائرته الحربية ووقوعه أسيرا في قبضة الحوثيين ( شاهد 2 صور صادمة للسعوديين )  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق