الامير الوليد بن طلال يباغت الجميع ويعلن رسميا انه يثق ثقة مطلقة بالمغتربين المينيين ويصفهم بانهم انشط عمالة في العالم ويعدهم بانه سيجعل غالبيتهم سعداء ومن الاثرياء 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اعرب الامير السعودي الوليد بن طلال انه يثق يقة مطلقة بان اليمنيين قادرين على بناء وطنهم  والعيش بكرامة وتحقيق مدخول مالي كبير ووصفهم بانهم ن انشط العمالة التي عرفها .
جاء ذلك بعد ان وقّع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، اتفاقية لمساعدة الأشقاء اليمنيين على بناء قدراتهم في مختلف المجالات، وتنفيذ المشاريع التنموية التي من شأنها تحسين المستوى المعيشي والاقتصادي في اليمن، وذلك مع مؤسسة الوليد للإنسانية.

جاء ذلك انطلاقاً من حرص واهتمام قيادة المملكة ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمدبن سلمان لمساعدة الشرعية اليمنية،واستكمالًا لدور المملكة الريادي في التنمية ودعم المشاريع المستدامة، وفي إطار التعاون مع الحكومة اليمنية ونتائج ورشة العمل، التي أقامها البرنامج بحضور دولة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، ومشاركة وزراء الحكومة اليمنية؛ لتوفير متطلبات اليمنيين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

الامير الوليد بن طلال يباغت الجميع ويعلن رسميا انه يثق ثقة مطلقة بالمغتربين المينيين ويصفهم بانهم انشط عمالة في العالم ويعدهم بانه سيجعل غالبيتهم سعداء ومن الاثرياء

 

شاهد.. أول ظهور فاضح لخطيبة ‘‘الوليد مقداد’’ نجم طيور الجنة .. ومفاجأة بشأن هويتها وعمرها الحقيقي (فيديو صادم )

 

عاجل وفي غاية الخطورة..مذيع قناة الجزيرة الشهير فيصل القاسم يتجاوز كل الحدود ويصف رئيس الجمهورية بانه ضعيف لا يمتلك اية صلاحيات وانه يشبه النملة الجرباء

صيني يقتل نفسه في السعودية للاشتباه باصابته بفيروس كورونا..والسلطات تعلن رسميا عقوبة الاعدام لمن يخفي اصابته بالفيروس او يزيف الحقائق والاعراض 

 

مشرف حوثي بارز من بيت الجرموزي يصعق عبد الملك الحوثي ويهز السموات والارض بعد قيامه بعمل فاضح ومحرم شرعا في قلب العاصمة صنعاء..لن تصدق ماذا فعل 

 

ورد للتو..ورزاة العمل السعودية تصدر بيان رسمي بشأن ترحيل المخالفين لنظام الاقامة والاعفاء عن 80 في المائة من المخالفات لهذه الفئة وعدم ترحيلهم ( نص البيان ) 
 

وردنا الان.. الصين تطلق تحذير مرعب لكل دول العالم ..لا تأكل لحم هذا الحيوان حتى لو كنت ستموت جوعا لأنك ستصاب مباشرة بفيروس كورونا القاتل انت وعائلتك ( صورة صادمة )

ومثّل البرنامج خلال التوقيع المشرف العام السفير السعودي لدى بلادنا محمد بن سعيد آل جابر، فيما مثّل المؤسسة الأمين العام الأميرة لمياء بنت ماجد.

وعقب التوقيع التقى الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد للإنسانية، مع السفير آل جابر؛ حيث أعرب عن سعادته بهذا المشروع الذي يأتي بالشراكة مع جهة حكومية سعودية، والمستفيد منها اليمنيون.

من جهتها أوضحت الأميرة لمياء بنت ماجد، أن الاتفاقية تعد من أهم مشاريع المؤسسة، وستكون البداية من عدن ثم الانطلاق للمحافظات الأخرى.

بدوره أكد السفير محمد آل جابر في كلمة له خلال توقيع الاتفاقية، أن البرنامج سيعمل جنبًا إلى جنب مع المؤسسة، وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، ومنظمة التعليم من أجل التوظيف؛ على مساعدة الأشقاء في اليمن، عبر بناء قدراتهم في مختلف المجالات، إضافة إلى تصميم وتنفيذ مشاريع وبرامج تنموية تسهم في تنمية المجتمعات، وتمكين المرأة والشباب، وبناء الجسور بين الثقافات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامير الوليد بن طلال يباغت الجميع ويعلن رسميا انه يثق ثقة مطلقة بالمغتربين المينيين ويصفهم بانهم انشط عمالة في العالم ويعدهم بانه سيجعل غالبيتهم سعداء ومن الاثرياء  المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

0 تعليق