ايران تقرع طبول الحرب وتدق ساعة الصفر.. وصواريخ ايرانية جاهزة للهجوم على هاتين الدولتين ، وتصريح خطير للحرس الثوري عن عملية تحرير هذه المنطقة الهامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هددت إيران كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل بأنها ستوجه ضرباتها لهما في حال ارتكابهما أي خطأ.

ونقلت “رويترز” عن قائد الحرس الثوري الإيراني في كلمة على التلفزيون الرسمي تأكيده أن إيران ستضرب إسرائيل والولايات المتحدة إذا ارتكبتا أقل خطأ.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عائلة القتيل السوري تباغت نانسي عجرم وزوجها وتصعقهم بهذا الطلب الصادم..وقناة العربية تفجر مفأجاة مدوية بشأن الغاء تقرير الطب الشرعي عن الرصاصات القاتلة 

 

شيوخ جنوبيين يقدمون على عمل رجولي وشجاع ويثلجون صدور كل ابناء الشمال والخبر ينزل كالصاعقة على رأس هذا المحافظ الجنوبي ( صورة اسعدت كل ابناء الشمال )

 

شاهد بالفيديو..مواجهة مرعبة بين لبؤة جائعة وفهد شرس..شاهد كيف انتهت المواجهة القاتلة ومن هو الاقوى اللبؤة ام الفهد ( فيديو )

 

نبتة يمنية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات.. لكن الجميع يتجاهلها رغم انها موجودة وبكثرة في كل أسواق الخضروات ( تناولها ولن تعرف المرض )

 

صدام حسين يثير رعب السلطات العراقية ويظهر في عاصمة كردستان “كركوك” وصدور أمر رسمي بالقبض القهري عليه.. شاهد كيف انتهت النتيجة وماذا فعل صدام

 

صحيفة بريطانية تصعق الملك سلمان وتهز اركان كل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة وتكشف عن السيدة التي خدعت ولي العهد واوقعته في ورطة كبيرة

 

وردنا الان.. الصين تطلق تحذير مرعب لكل دول العالم ..لا تأكل لحم هذا الحيوان حتى لو كنت ستموت جوعا لأنك ستصاب مباشرة بفيروس كورونا القاتل انت وعائلتك ( صورة صادمة )

 

نجل السلطان هيثم بن طارق يفاجئ الجميع ويقلب سلطنة عُمان راسا على عقب بمعلومات صادمة وغير متوقعة اثارت جنون كل ابناء السلطنة (شاهد الصور)

 

اللواء "جواس"يفضح سر فشل هادي والجنرال والمقدشي وسبب الهزائم اما الحوثي ويقدم للتحالف عرض رهيب للقضاء على الحوثي قضاء مبرم ( صورة)

 

في غاية الخطورة..أردوغان يصعق "الإمارات ومصر" ويوجه لهما ضربة ساحقة اثارت جنون السيسي ولا ولي عهد ابو ظبي ..لن تصدق مافعله اردوغان

 

المملكة تباغت كل دول مجلس التعاون الخليجي وتثلج صدور كل ابناء سلطنة عمان بعد اعلانها هذا الامر الذي جعل سلطان عمان الجديد يطير فرحا

 

عاجل : الصين تدق طبول الحرب وتحرك سلاحها النووي المرعب وتعلن انها ستقضي على هذه الدولة وتمحوها من خارطة العالم بعد فعلتها الغادرة لتدمير الصين

وقال الميجر جنرال حسين سلامي: “إذا ارتكبتم أقل خطأ، فسنضربكما”.


 
ضربات إيرانية على إسرائيل وأهداف أمريكية
وكان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، العميد رمضان شريف، أعلن مساء اليوم الخميس 13 فبراير/شباط، أن مقتل الجنرال قاسم سليماني سيؤدي إلى تحرير القدس.

وأشار شريف في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “فارس” الإيراني، خلال مراسم أربعينية قاسم سليماني بمدينة “أرومية” إلى أن “مؤامرة الأعداء أصبحت عديمة الفاعلية، أمريكا أصبحت أسوأ أعداء إيران والعالم الإسلامي”.

وتابع قائلا: “القادة من خريجي مدرسة الشهيد سليماني وفي ظل تدابير قائد الثورة قد حطموا هيبة أمريكا بأقل ثمن ممكن”.

واستمر قائلا: “العدو كان بصدد بعثرة المجتمع الإيراني بقضايا اقتصادية، إلا أنه أدرك بعد استشهاد القائد سليماني بأن الشعب الإيراني متواجد في الساحة أقوى مما مضى.”

الحرس الثوري يعلن اقتراب تحرير “القدس”
وقال المتحدث باسم الحرس الثوري: “العدو باغتياله قادة المقاومة خلال الأعوام الماضية سعى لإضعاف جبهة المقاومة، إلا ان الكيان الصهيوني وكل مخططات أمريكا في المنطقة قد بلغا نقطة الفشل”.

وقال شريف إن اغتيال سليماني وأبو مهدي المهندس، إن سيؤدي إلى تحرير القدس، مضيفا: “تعزيز قدرات جبهة المقاومة لمواجهة الصهاينة كان من إجراءات القائد سليماني وبعد استشهاده ستتم مواصلة طريقه بقوة أكبر”.

وقتل سليماني في ضربة عسكرية أمريكية بطائرة مسيرة في بغداد في الثالث من يناير مع القيادي في الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ايران تقرع طبول الحرب وتدق ساعة الصفر.. وصواريخ ايرانية جاهزة للهجوم على هاتين الدولتين ، وتصريح خطير للحرس الثوري عن عملية تحرير هذه المنطقة الهامة المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق