شيوخ جنوبيين يقدمون على عمل رجولي وشجاع ويثلجون صدور كل ابناء الشمال والخبر ينزل كالصاعقة على رأس هذا المحافظ الجنوبي ( صورة اسعدت كل ابناء الشمال )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شكر المستشار الإعلامي مختار الرحبي، قبائل المهرة على وقفتهم الجادة ضد مخطط راجح باكريت محافظ محافظة المهرة، وهاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لاعتقاله.


وقال الرحبي في تغريدة على "تويتر" رصدها (أحداث نت): "‏شكرا لكل قبائل المهرة وعلى رأسهم الشيخ علي سالم الحريزي والشيخ عبود بن هبود والشيخ مسلم زعبنوت والشيخ زايد الزايدي والوكيل بدر كلشات الذين توافدوا من كل المديريات للوقوف معي ضد بلطجة راجح باكريت الذي حاول عبر مليشياتة اختطافي واعتقالي من وسط محافظة المهرة".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شيوخ جنوبيين يقدمون على عمل رجولي وشجاع ويثلجون صدور كل ابناء الشمال والخبر ينزل كالصاعقة على رأس هذا المحافظ الجنوبي ( صورة اسعدت كل ابناء الشمال )

 

شاهد بالفيديو..مواجهة مرعبة بين لبؤة جائعة وفهد شرس..شاهد كيف انتهت المواجهة القاتلة ومن هو الاقوى اللبؤة ام الفهد ( فيديو )

 

نبتة يمنية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات.. لكن الجميع يتجاهلها رغم انها موجودة وبكثرة في كل أسواق الخضروات ( تناولها ولن تعرف المرض )

 

صدام حسين يثير رعب السلطات العراقية ويظهر في عاصمة كردستان “كركوك” وصدور أمر رسمي بالقبض القهري عليه.. شاهد كيف انتهت النتيجة وماذا فعل صدام

 

صحيفة بريطانية تصعق الملك سلمان وتهز اركان كل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة وتكشف عن السيدة التي خدعت ولي العهد واوقعته في ورطة كبيرة

 

وردنا الان.. الصين تطلق تحذير مرعب لكل دول العالم ..لا تأكل لحم هذا الحيوان حتى لو كنت ستموت جوعا لأنك ستصاب مباشرة بفيروس كورونا القاتل انت وعائلتك ( صورة صادمة )

 

نجل السلطان هيثم بن طارق يفاجئ الجميع ويقلب سلطنة عُمان راسا على عقب بمعلومات صادمة وغير متوقعة اثارت جنون كل ابناء السلطنة (شاهد الصور)

 

اللواء "جواس"يفضح سر فشل هادي والجنرال والمقدشي وسبب الهزائم اما الحوثي ويقدم للتحالف عرض رهيب للقضاء على الحوثي قضاء مبرم ( صورة)

 

في غاية الخطورة..أردوغان يصعق "الإمارات ومصر" ويوجه لهما ضربة ساحقة اثارت جنون السيسي ولا ولي عهد ابو ظبي ..لن تصدق مافعله اردوغان

 

المملكة تباغت كل دول مجلس التعاون الخليجي وتثلج صدور كل ابناء سلطنة عمان بعد اعلانها هذا الامر الذي جعل سلطان عمان الجديد يطير فرحا

 

عاجل : الصين تدق طبول الحرب وتحرك سلاحها النووي المرعب وتعلن انها ستقضي على هذه الدولة وتمحوها من خارطة العالم بعد فعلتها الغادرة لتدمير الصين

وكانت مصادر مصادر محلية بمحافظة المهرة (شرق اليمن)، أكدت بأن محافظ المهرة راجح باكريت وجه المليشيا المسلحة التي تتبعه باعتقال مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي أثناء زيارة رسمية لمحافظة المهرة.

وأفادت المصادر إن توجيهات باكريت صدرت لمليشيا مسلحة باعتقال الرحبي بعد ساعات من دخوله محافظة المهرة، واستقباله بشكل رسمي من الجهات الأمنية المتواجدة في المنفذ، ومرافقته بأطقم عسكرية حتى مقر إقامته في مدينة الغيضة.

ونفى الرحبي وجود أي تهم أو مبررات ينطلق منها محافظ المهرة في التصرفات التي يسلكها، مضيفا: "باكريت يحاول النيل من الخصوم ويتصرف كردة فعل بعد الوثائق التي نشرتها مؤخرا وتثبت فساده وعبثه، ويسعى للانتقام مني بصفتي الرسمية التي أحملها".

وقال الرحبي في سياق تعليقه بأن أساليب البلطجة التي يسلكها "باكريت" لن تثنيه عن الاستمرار في كشف الفساد الذي يمارسه محافظ المهرة، مؤكدا وجود المزيد من الوثائق التي سيتم نشرها لاحقا، وتثبت فساده وعبثه بالمال العام، وسوء إدارته لمحافظة المهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شيوخ جنوبيين يقدمون على عمل رجولي وشجاع ويثلجون صدور كل ابناء الشمال والخبر ينزل كالصاعقة على رأس هذا المحافظ الجنوبي ( صورة اسعدت كل ابناء الشمال ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق