نبتة يمنية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات.. لكن الجميع يتجاهلها رغم انها موجودة وبكثرة في كل أسواق الخضروات ( تناولها ولن تعرف المرض )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتبر البطاطا الحلوة غنية بالبوتاسيوم، فتعزز صحة القلب والشرايين وضبط مستويات ضغط الدم، كما تعد مصدرًا للكربوهيدرات والنشويات التي تعد المصدر الاساسي للطاقة في الجسم.

وتعمل البطاطا الحلوة على خفض نوبات هبوط السكر في الدم، ومقاومة الأنسولين عند مرضى السكري، وتقوي المناعة وتكافح الالتهابات والأمراض العديدة، وخاصة أمراض البرد والشتاء.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

نبتة يمنية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات.. لكن الجميع يتجاهلها رغم انها موجودة وبكثرة في كل أسواق الخضروات ( تناولها ولن تعرف المرض )

 

صدام حسين يثير رعب السلطات العراقية ويظهر في عاصمة كردستان “كركوك” وصدور أمر رسمي بالقبض القهري عليه.. شاهد كيف انتهت النتيجة وماذا فعل صدام

 

صحيفة بريطانية تصعق الملك سلمان وتهز اركان كل افراد الاسرة الحاكمة في المملكة وتكشف عن السيدة التي خدعت ولي العهد واوقعته في ورطة كبيرة

 

وردنا الان.. الصين تطلق تحذير مرعب لكل دول العالم ..لا تأكل لحم هذا الحيوان حتى لو كنت ستموت جوعا لأنك ستصاب مباشرة بفيروس كورونا القاتل انت وعائلتك ( صورة صادمة )

 

نجل السلطان هيثم بن طارق يفاجئ الجميع ويقلب سلطنة عُمان راسا على عقب بمعلومات صادمة وغير متوقعة اثارت جنون كل ابناء السلطنة (شاهد الصور)

 

اللواء "جواس"يفضح سر فشل هادي والجنرال والمقدشي وسبب الهزائم اما الحوثي ويقدم للتحالف عرض رهيب للقضاء على الحوثي قضاء مبرم ( صورة)

 

في غاية الخطورة..أردوغان يصعق "الإمارات ومصر" ويوجه لهما ضربة ساحقة اثارت جنون السيسي ولا ولي عهد ابو ظبي ..لن تصدق مافعله اردوغان

 

المملكة تباغت كل دول مجلس التعاون الخليجي وتثلج صدور كل ابناء سلطنة عمان بعد اعلانها هذا الامر الذي جعل سلطان عمان الجديد يطير فرحا

 

عاجل : الصين تدق طبول الحرب وتحرك سلاحها النووي المرعب وتعلن انها ستقضي على هذه الدولة وتمحوها من خارطة العالم بعد فعلتها الغادرة لتدمير الصين

وتحتوي على مادة الكولين التي تساعد على الاسترخاء وعلاج الأرق وتحسين التعلم والذاكرة والتقليل من الالتهابات المزمنة، كما تساعد في علاج التهابات الجهاز التنفسي والربو، وتكافح علامات الشيخوخة والتقدم في السن والتجاعيد بشكل خاص.

وتحافظ على صحة العين وسلامة النظر ومكافحة التكنس البقعي؛ فيما قد تلعب دور كبير في مكافحة بعض أنواع السرطانات، بما فيها سرطان البروستاتا وسرطان القولون وسرطان الرئة وسرطانات الفم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نبتة يمنية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات.. لكن الجميع يتجاهلها رغم انها موجودة وبكثرة في كل أسواق الخضروات ( تناولها ولن تعرف المرض ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق